رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

كاسترو: لا نخشى شيئًا أمام الهلال.. وهدفنا التتويج بالسوبر

نشر
الأمصار

عبر البرتغالي لويس كاسترو المدير الفني لنادي النصر عن ثقته في قدرة فريقه على تجاوز غريمه الهلال، في نصف نهائي كأس الدرعية للسوبر السعودي، غدا الاثنين. 
 

وقال كاسترو في المؤتمر الصحفي قبل المباراة إنهم جهزوا أنفسهم للمباراة على غرار مباريات الدوري.

وتابع: "لأن الوقت كان ضيقا، وأتمنى أن نكون في الجاهزية الكاملة للقتال على اللقب". 

وأردف: "لا نخشى شيئا في هذه المباراة، نحن نعرف نقاط القوة والضعف في الهلال".

واستدرك: "مع أن نقاط ضعفهم قليلة، لكننا جاهزون لمواجهة الصعاب، ولدي ثقة كاملة في اللاعبين".

واستطرد: "في المباراة الماضية كانوا أفضل منا واستحقوا الفوز، لكنها صفحة طويناها، وتركيزنا غدا على تحقيق الفوز".  

وأوضح: "نعلم العمل الكبير الذي قدمه جيسوس مع الهلال، وسلسلة الانتصارات المتتالية لهم، لكن هذا الشيء لن يكون حاجزا أمامنا للفوز بهذه البطولة" 

وزاد: "المباريات الكبيرة دائما يتواجد فيها لاعبين كبار، ومن المؤسف غياب تاليسكا عنا وغياب وميتروفيتش عن الهلال". 

وأتم: "نتمنى أن تمتاز المباراة بالروح الرياضية، وأن يكون أداء طاقم الحكام جيدا".

بنزيما يتحدث عن حقيقة الرحيل عن الاتحاد ومفاوضات الهلال

حسم النجم الفرنسى، كريم بنزيما، مهاجم وقائد فريق اتحاد جدة السعودى، حقيقة الأخبار التى تفيد برغبته فى الرحيل عن "العميد" والإنتقال لأحد المنافسين فى الدورى السعودى.

وكانت تقارير وأخبار كثيرة تم تداولها خلال اليومين الماضيين عن وجود مفاوضات بين ممثلى النجم الفرنسى وإدارة الهلال السعودى، لضمه خلال فترة الإنتقالات الصيفية.

وكان كريم بنزيما قد انضم إلى صفوف الاتحاد السعودى في فترة الانتقالات الصيفية عام 2023، قادمًا من ريال مدريد، ولم يقدم المستوى المنتظر منه حتى الآن مع العميد.

وأكد المهاجم الفرنسى فى تصريحات مع برنامج "أكشن مع وليد"، أنه لا يوجد أى مفاوضات من جانب نادى الهلال السعودى معه، مشيرًا إلى أن الأحاديث كثيرة عن مستقبله.

وترك بنزيما الباب مفتوحًا أمام رحيله عن الاتحاد، مؤكدًا أنه يركز على المباريات المتبقية فى الموسم الحالى، ومن ثم سيرى ماذا سيحدث مستقبلًا.

وأشار نجم ريال مدريد السابق، إلى أنه يحاول كثيرًا من أجل العودة إلى التهديف، مؤكدًا أنه بجانب مجهوده فإنه يحتاج إلى مساعدة زملائه.

وأضاف:" احتاج إلى نوعية أخرى من اللاعبين بجانبى من أجل تسجيل عدد كبير من الأهداف، مثلما كنت أفعل فى إسبانيا، فالإتحاد ليس ريال مدريد، اللاعبون ليسوا هم أنفسهم الذين كنت ألعب معهم".

يذكر أن بنزيما عانى خلال الفترات الماضية من الغياب عن المشاركة مع الفريق بسبب الإصابات أو الأزمات التى دخل فيها مع المدرب الأرجنتينى مارسيلو جاياردو المدير الفنى للفريق.