رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

بنزيما يتحدث عن حقيقة الرحيل عن الاتحاد ومفاوضات الهلال

نشر
الأمصار

حسم النجم الفرنسى، كريم بنزيما، مهاجم وقائد فريق اتحاد جدة السعودى، حقيقة الأخبار التى تفيد برغبته فى الرحيل عن "العميد" والإنتقال لأحد المنافسين فى الدورى السعودى.

وكانت تقارير وأخبار كثيرة تم تداولها خلال اليومين الماضيين عن وجود مفاوضات بين ممثلى النجم الفرنسى وإدارة الهلال السعودى، لضمه خلال فترة الإنتقالات الصيفية.

وكان كريم بنزيما قد انضم إلى صفوف الاتحاد السعودى في فترة الانتقالات الصيفية عام 2023، قادمًا من ريال مدريد، ولم يقدم المستوى المنتظر منه حتى الآن مع العميد.

وأكد المهاجم الفرنسى فى تصريحات مع برنامج "أكشن مع وليد"، أنه لا يوجد أى مفاوضات من جانب نادى الهلال السعودى معه، مشيرًا إلى أن الأحاديث كثيرة عن مستقبله.

وترك بنزيما الباب مفتوحًا أمام رحيله عن الاتحاد، مؤكدًا أنه يركز على المباريات المتبقية فى الموسم الحالى، ومن ثم سيرى ماذا سيحدث مستقبلًا.

وأشار نجم ريال مدريد السابق، إلى أنه يحاول كثيرًا من أجل العودة إلى التهديف، مؤكدًا أنه بجانب مجهوده فإنه يحتاج إلى مساعدة زملائه.

وأضاف:" احتاج إلى نوعية أخرى من اللاعبين بجانبى من أجل تسجيل عدد كبير من الأهداف، مثلما كنت أفعل فى إسبانيا، فالإتحاد ليس ريال مدريد، اللاعبون ليسوا هم أنفسهم الذين كنت ألعب معهم".

يذكر أن بنزيما عانى خلال الفترات الماضية من الغياب عن المشاركة مع الفريق بسبب الإصابات أو الأزمات التى دخل فيها مع المدرب الأرجنتينى مارسيلو جاياردو المدير الفنى للفريق.

جماهير اتحاد جدة تهاجم كريم بنزيما بعد السقوط أمام الأهلي

شنت جماهير اتحاد جدة السعودي، هجوما لاذعًا على الفرنسي كريم بنزيما نجم وقائد الفريق الملقب العميد، بسبب إهداره العديد من الفرص السهلة خلال مواجهة الأهلي السعودي، ومواصلة خذلان الجماهير خلال الموسم الحالي.

وكان أهلي جدة فاز على الاتحاد بهدف دون رد، مساء أمس الإثنين على ملعب الجوهرة المشعة، ونجح الأهلي في تأمين مركزه الثالث بالدوري السعودي، برصيد 51 نقطة، بينما تجمد رصيد الاتحاد عند 46 نقطة في المركز الرابع.

وجاءت ردود أفعال جماهير الاتحاد بعد المباراة سلبية للغاية صوب بنزيما، مطالبة عبر منصات التواصل الاجتماعي برحيل النجم الفرنسي عن صفوف فريقها، وشددت على أن نتيجة الخسارة يتحملها بنزيما بالاشتراك مع المغربي عبد الرزاق حمد الله، بسبب إهدارهما للعديد من الفرص.

وأكدت جماهير الاتحاد السعودي في تعليقاتها، أن بعض اللاعبين وعلى رأسهم بنزيما، خذلوا الجماهير هذا الموسم، وتسببوا في إهدار العديد من النقاط السهلة.

الجدير بالذكر أن بنزيما انتقل إلى صفوف الاتحاد السعودي الصيف الماضي، في صفقة انتقال حر بعد انتهاء تعاقده مع ريال مدريد.