رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الفنانة هالة صدقي تكشف عن أول قصة حب في حياتها

نشر
هالة صدقي
هالة صدقي

 كشفت الفنانة هالة صدقي عن أول قصة حب في حياتها ولماذا لم تنته نهاية سعيدة وتكلل بالزواج.

وتحدثت هالة صدقي خلال تواجدها كضيفة مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج "بيج تايم بودكاست" المذاع عبر قناة MBC: "أول قصة حب كان شاب معايا في النادي، كانت قصة حلوة وأنا كنت صغيرة وجيه اتقدملي لكن طبعا منفعش لاختلاف الديانة".


وتابعت: "حبيته لكن كان صعب المجتمع بتاعنا أنا وهو مكنش ينفع، كان بيجي يعدي تحت العمارة ويقف وأنا قاعدة في البلكونة بذاكر عشان يشوفني، هو كان رياضي وأنا رياضية وكان الفرق بتقعد مع بعض في النادي واتعرفنا".


وأضافت  هالة صدقي حكاية أخرى عن حبيب مجهول قائلة: "كنت وقت الامتحانات أصحى أقعد أذاكر الصبح بدري في البلكونة، وكان في عمارات جنبي ألاقي نور البلكونة مفتوح ناس تانية بتذاكر، وكان في راجل كبير في الدور الرابع قاعد هو كمان، كان بيجيلي جوابات غرامية بيحطها في البوسطة وأنا مش عارفة من مين، كلها ليه بتصحي بدري أوي كده الدنيا برد عليكي، بعدها اكتشفت أنه ده جد صاحبتي اللي بيبقى قاعد في البلكونة، وبعدها مات جاله نزلة برد لأنه كان بيقعد الصبح بدري في البلكونة".

«هالة صدقي» تكشف عن لقبها من يوسف شاهين ورسالة حب من مجهول

أفصحت الفنانة المصرية هالة صدقي عن اللقب الذي منحه لها المخرج الراحل يوسف شاهين، في حديثها ببرنامج "بودكاست بيج تايم" الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب.

قالت الفنانة المصرية هالة صدقي: "في مشهد من فيلم (هى فوضى) مع يوسف شاهين، أخبرني بعد انتهائي من المشهد والدموع في عينيه أنني محمود مليجي النساء".

كما قالت الفنانة المصرية هالة صدقي: "شعرت في ذلك الوقت كأنني قد اجتزت دورة في معهد السينما وحصلت على درجة الدكتوراه".

وبخصوص الموقف الفريد الذي تعرضت له مع إحدى المعجبات، قالت الفنانة المصرية هالة صدقي: "أتذكر خلال الصيف، التقيت بسيدة أنيقة ومهذبة جدًا التقطت معي صورة ثم طلبت مني أن أشتمها، لم أصدق ما سمعت في البداية، لكن بعد أن أصرت، وصفتها بأنها غبية فشكرتني كثيرًا".

مسلسل "جعفر العمدة"

ولمعت هالة صدقي في رمضان 2023 بدور الملكة صفصف في مسلسل "جعفر العمدة" الذي قام ببطولته الفنان المصري محمد رمضان، حيث أثار العمل والشخصية اهتماما واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي.