رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

أبرز تصريحات الفنانة دنيا سمير غانم في بودكاست بيج تايم

نشر
دنيا سمير غانم
دنيا سمير غانم

تحدثت  الفنانة دنيا سمير غانم عن عمرها الحقيقي خلال تواجدها كضيف ببرنامج بيج تيم ، متحدثة عن الفرق بين جيلها والجيل الحالي.

وخلال لقائها مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج "بيج تايم بودكاست" المذاع عبر قناة MBC قالت دنيا سمير غانم إنها مواليد عام 1985، أي تبلغ من العمر 39 عاما، وأن الاختلاف الكبير بين جيلها والجيل الحالي هو مواقع التواصل الاجتماعي وتأثيرها.

وقالت دنيا سمير غانم: "الحاجة اللي طلعت بوظت حياتنا كلنا السوشيال ميديا، هي فيها منافع طبعا مثلا في شغلنا، لكن هي بوظت الدنيا خالص وخلت حياتنا كلها عايزين نشوف إيه اللي بيحصل مش عارفين نعيش من غير التليفونات".

وتابعت: "الأطفال كمان وتأثريها عليهم، إحنا بنحاول نعمل حدود لكن غصب عننا لما بتكون مع أصحابها بتشوف، لكن مثلا رامي بيحدد ساعة واحدة على تطبيق محدد ودا وقت الإجازة".

وأوضحت دنيا سمير غانم أنها تهتم وقت عرض أي عمل لها بمتابعة تعليقات الجمهور لمعرفة رد فعلهم، وأن ما اكتشفته أن أي صفحة لأي شخص حتى لو الجمهور يعشقه لابد أن يكون بها تعليقات سلبية وكأنها مقصودة.

ريم طارق تنهار من البكاء وتترك برنامج رامز جاب من الآخر

حل الفنان حسن شاكوكش وطليقته اليوم كضيوف في برنامج رامز جاب من الآخر .
وسأل رامز جلال، في مقدمة الحلقة ريم طارق :«أى سبب انفصالك عن حسن شاكوش.. وهل ضربك قبل كده ؟»، لترد قائلة :«بيعمل حاجات أنا مش موافقة عليها، ومش عايز هو يغيرها.. لا عمره ماضربني».

بيعمل حاجات مبتعجبنيش».. ريم طارق تكشف سبب انفصالها عن شاكوش في«رامز جاب من

الغرفة السوداء 

وانهارت ريم طارق بسبب البكاء فور رؤيتها حسن شاكوش كما دخلت في نوبة من الصراخ وبالرغم من محاولة رامز تهدأتها إلا أنها تركت لوكيشن التصوير وخرجت من الكادر .

ريم طارق: «شاكوش طلعني مريضة ومزورة علشان متكلمش» (فيديو)

وعلى الجانب الثاني اكتفى الفنان حسن شاكوش بالصمت حيث لم يلنفت ولم يعقب على كلام طليقته ريم طارق سوى أنه قال “ بص يا رامز دا أسلوب ”

وأنتهت الحلقة دون أن يتصالح الطرفين .

محمد عبد المنعم ومحمود الونش ضيوف حلقة الليلة من برنامج "رامز جاب من الآخر"

يستضيف برنامج "رامز جاب من الآخر" في حلقته الخامسة والعشرون اليوم الجمعة كلا من لاعب النادي الأهلي محمد عبد المنعم، ولاعب نادي الزمالك محمود الونش

 وكان وقع الفنان حمدي الميرغني وزوجته الفنانة إسراء عبدالفتاح ضحايا لبرنامج المقالب "رامز جاب من الآخر" الذي يقدمه الفنان رامز جلال ويعرض على قناة "MBC مصر" عقب اذان المغرب.

واستقبل رامز جلال كل من حمدي الميرغني وزوجته إسراء عبدالفتاح، ووصف إسراء بأنها “خاربة بيته” والمسيطرة والمقهورة.