رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الفنانة المصرية ميرهان حسين تتبرأ من «التنمر» على إليسا

نشر
الفنانة المصرية ميرهان
الفنانة المصرية ميرهان حسين

قالت الفنانة المصرية ميرهان حسين إنها لم تكن تعلم بتفاصيل برنامج المقالب "رامز جاب من الآخر" للفنان المصري رامز جلال، والذي حقق مشاهدات عالية في موسم رمضان 2024.

جاءت تصريحات الفنانة المصرية ميرهان حسين ضمن برنامج (موبايل جوسيبس)، والذي أكدت خلاله علمها مسبقا بوجودها مع رامز جلال في برنامج عالمي، مشيرة إلى أنها ظلت متوجسة من حدوث المقلب.

ورفضت الفنانة المصرية ميرهان حسين، اتهامها بالتنمر على المغنية اللبنانية إليسا أثناء تقليدها في البرنامج قائلة: "تم تداول فيديو تقليد إليسا على نطاق واسع جدا، وأحب التأكيد أنني لا أتنمر عليها، فأنا أحب إليسا جدا وهي فنانة كبيرة، ومميزة بملامحها وشفايفها وغمازاتها، وكل ما قدمته مجرد حركات تعبيرية".

وأشارت الفنانة المصرية ميرهان حسين، إلى أن تعبيرات إليسا صنعت بصمة خاصة بها.

آخر أعمال الفنانة المصرية ميرهان حسين، كانت في مسلسل "مشوار الونش"، الذي جمعها بالممثل المصري محمد رجب، ومحمود عبدالمغني، وميمي جمال، ومنة فضالي، وإيهاب فهمي، وغيرهم من النجوم، وهو من إخراج إسماعيل فاروق وتأليف أحمد عبدالفتاح.

يدور المسلسل في إطار درامي حيث يتناول قصة حسن الونش وتأثير هفوة صغيرة في ماضيه على حياته وسمعته كرجل أعمال.

ريم طارق تنهار من البكاء وتترك برنامج رامز جاب من الآخر

حل الفنان حسن شاكوكش وطليقته اليوم كضيوف في برنامج رامز جاب من الآخر.
وسأل رامز جلال، في مقدمة الحلقة ريم طارق :«أى سبب انفصالك عن حسن شاكوش.. وهل ضربك قبل كده ؟»، لترد قائلة :«بيعمل حاجات أنا مش موافقة عليها، ومش عايز هو يغيرها.. لا عمره ماضربني».

الغرفة السوداء 

وانهارت ريم طارق بسبب البكاء فور رؤيتها حسن شاكوش كما دخلت في نوبة من الصراخ وبالرغم من محاولة رامز تهدأتها إلا أنها تركت لوكيشن التصوير وخرجت من الكادر .

ريم طارق: «شاكوش طلعني مريضة ومزورة علشان متكلمش» (فيديو)

وعلى الجانب الثاني اكتفى الفنان حسن شاكوش بالصمت حيث لم يلنفت ولم يعقب على كلام طليقته ريم طارق سوى أنه قال "بص يا رامز دا أسلوب"، وأنتهت الحلقة دون أن يتصالح الطرفين .

محمد عبد المنعم ومحمود الونش ضيوف حلقة الليلة من برنامج "رامز جاب من الآخر"

يستضيف برنامج "رامز جاب من الآخر" في حلقته الخامسة والعشرون اليوم الجمعة كلا من لاعب النادي الأهلي محمد عبد المنعم، ولاعب نادي الزمالك محمود الونش.

 وكان وقع الفنان حمدي الميرغني وزوجته الفنانة إسراء عبدالفتاح ضحايا لبرنامج المقالب "رامز جاب من الآخر" الذي يقدمه الفنان رامز جلال ويعرض على قناة "MBC مصر" عقب اذان المغرب.

واستقبل رامز جلال كل من حمدي الميرغني وزوجته إسراء عبدالفتاح، ووصف إسراء بأنها “خاربة بيته” والمسيطرة والمقهورة.

شوبير وأبو جبل ضحيتان جديدتان لـ"رامز جاب من الآخر" 

وقع كلا من حارس مرمى النادي الأهلي، مصطفى شوبير، وحارس مرمى الزمالك، محمد أبو جبل، ضحيتان لبرنامج "رامز جاب من الآخر" الذي يقدمه الفنان رامز جلال عبر قناة "MBC مصر".

وإلى جانب المقلب، سخر رامز جلال من شوبير وأبو جبل في تصريحات صحفية، حيث قال عن شوبير: "المنافسة شئ جميل بس لو كانت شريفة.. الأولاني واخد الحراسة وراثة قعد كتير على الدكة عنده ثبات لحد الغتاتة.. والتاني اتصدم بقى يقف في الجون سرحان وكأنه مش موجود."

كما سخر رامز جلال من أبو جبل قائلًا: "ايه دقن عمرو يوسف دي أنت عايز تمثل ولا ايه.. عمود نور ماشي جمبي."

ويُعد "رامز جاب من الآخر" أحد أشهر برامج المقالب في الوطن العربي، حيث يقدم رامز جلال فيه العديد من المقالب المرعبة للنجوم والمشاهير.