رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

مواعيد عرض مسلسل الحشاشين الحلقة 24 على قناة DMC في رمضان

نشر
الحشاشين
الحشاشين

هربت زوجة حسن الصباح من قلعة ألموت، بمساعدة ابنهما الأصغر الهادى، مسلسل الحشاشين الحلقة 23، وتغادر جنة الصباح هى وابنتها بحثًا عن قبر الابن الأكبر الحسين الذى قتل على يد والده بعدما رفض العفو عنه.

تفاصيل الحلقة 23 من مسلسل الحشاشين

ويتخوف الابن من عقوبة والده حال اكتشف تورطه فى تنفيذ مخطط الأم، لكن “زاد” تطمأنه أنه لن يعرف أحد بالأمر، خاصة وأنه على علم بممرات الخروج السرية ويمكنه إعطاء الأوامر لحراس القلعة كيفما يشاء، تظهر دنيا زاد خلال أحداث مسلسل الحشاشين الحلقة 23، وهي تتوسل إلى ابنها الهادى طالبة تسهيل عملية هروبها من قلعة الحشاشين والنجاه بنفسها وابنتها من جنون حسن الصباح، 

مسلسل الحشاشين
مسلسل الحشاشين

وعلى أبواب القلعة، تقف الأم مستعطفه ابنها الأكبر ليأتى معها ومع ابنتها الصغرى والجارية نورهان حبيبة يحيي ابن مؤذن أصفهان، خشية أن يلقى مصير شقيقه الأكبر بالقتل على يد حسن الصباح، إلا أن “الهادى” يرفض مغادرة قلعة ألموت لينتظره مصير مجهول.

وتسمح منصة WATCH IT الإلكترونية لمشتركيها مشاهدة الحلقة الجديدة من المسلسل قبل مواعيد عرض مسلسل الحشاشين على قناة DMC في رمضان 2024 الحلقة 24، إذ تعرض في تمام الساعة 7:15 مساء قبل ساعتين من عرضها التليفزيوني.

وشهدت الحلقة 23 من مسلسل الحشاشين إثارة شديدة وذلك بعدما بدأت بمعركة كبيرة من قبل جيش السلاجقة على قلعة ابن الحافظ، وخلالها استطاع يحيى أن يضرب بالسهم زيد بن سيحون انتقاماً لقتل والده، كما قتل من الحشاشين فئة كبيرة.

وانتهت الحلقة 22 من مسلسل الحشاشين مع مشهد تنفيذ جيش السلاجقة لرمى القلعة التابعة للحشاشين بالمنجنيق، وذلك بعدما وجدوا أن المناظرات ما هي إلا حيلة من الحشاشين لإطالة وقت الحصار ليبدأوا بالهجوم على القلعة بواسطة المنجنيق الذي قذفوا به القلعة.

جاء ذلك بعدما شهدت الحلقة 22 من مسلسل الحشاشين مشهدا مميزا من قبل الفنان أحمد عيد خلال أحداث مسلسل الحشاشين الذى يلعب فيه شخصية زيد بن سيحون، حينما أخبر ابن الحافظ قائد القلعة المحاصرة من قبل السلاجقة لتبعيته للحشاشين أنهم عليهم اللجوء للحل الذى لا يخيب أبداً. وهو عمل مناظرة تجمعهم بالسلاجقة وعلمائها من شأنها أن تطيل وقت الحصار وتدخلهم في متاهة راهن على قبولها من جانبهم لأن الموقف حساس بالنسبة للسلاجقة الذين سيروا أنهم لابد من الموافقة على المناظرة.