رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تفاصيل الحلقة 21 من مسلسل صيد العقارب

نشر
الأمصار

كشفت الحلقة الحادية والعشرين من مسلسل "صيد العقارب"، الذي تلعب بطولته النجمة غادة عبد الرازق، أحداثا مثيرة ومفاجئة.

وبدأت الحلقة الجديدة، بإلقاء الشرطة القبض، علي عفاف زوجة علي، بعد طعنها إسماعيل، وحبسها ٤ أيام علي ذمة التحقيق.

ولامت عايدة، عفاف علي فعلتها، مؤكدة لها أنها كانت ستنتقم لـ علي، فيما أوضح المحامي لعايدة، أن الحل الوحيد لتحسين موقف عفاف، هو إثبات عدم اهليتها، وادخلها مستشفي الأمراض العقلية، ثم خروجها بعد فترة، لتسقط القضية.

واختتمت حلقة مسلسل صيد العقارب، باكتشاف عايدة، أنها حامل، وهو ما لم تصدقه، لتزور الطبيب الذي بدوره أكد لها، وطلبها بالراحة، نظرا لعدد مرات إجهاضها.

تفاصيل الحلقة السادسة من مسلسل جودر

بدأت الحلقة السادسة من مسلسل جودر برحلة جودر البحرية من أجل التجارة، و صعد على المركب مع الملاح سعدون، خلال أحداث الحلقة السادسة من مسلسل جودر.

 قتل جودر خلال الرحلة البحرية
 

مواعيد عرض مسلسل جودر على قناة أون في رمضان 2024 الحلقة الخامسة - فن - الوطن

وقد اتفق سعدون مع شومان- أحمد كشك على قتل جودر خلال الرحلة البحرية، وضرب سعدون جودر على راسه وكتفه وألقاه أسفل المركب، وجاءت شواهى - نور - على المركب لتأخذ جودر لكن سعدون منعها لأنه يريد قتله لتعبر عن غضبها العارم لأنها تريد أخذ جودر وتقتل سعدون و تشعل النيران فى المركب.

وخلال الأحداث وقع شهريار مغشيا عليه، جاء الحكيم لعلاجه و طمئن شهرزاد عليه، خلال أحداث الحلقة السادسة من مسلسل جودر، وقال لها يعانى من حمى اليوم الواحد درجة الحرارة ترتفع ويبتدى يهزى بالكلام، وظل يردد شهريار الخاينة أقطع رقبتها يا مسرور بس شهر زاد لا بلاش شهرزاد.

وتحدث الحكيم مع شهرزاد أن شهريار الكل يراه الملك المهاب وسفك الدماء سهل له و لكن لا أحد استطاع أن يرى أزمته الداخلية و الخيانة التى تعرض لها وعقدة لا يستطيع التخلص منها وعليه مواجه الأمر.

وعندما فاق شهريار سأل شهرزاد ماذا حدث لجودر فى رحلته قالت له:" أعرف اللى حصل الأول لجودر فوق المركب".

ويعرض مسلسل جودر بطولة النجم ياسر جلال على قناة ON في تمام الساعة 8:30 مساء، والإعادة في تمام الساعة 10 إلا ربع صباحا، وذلك بالتزامن مع عرضه على منصة Watch it، وذلك ضمن مسلسلات رمضان 2024 .