رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تفاصيل الحلقة السادسة من مسلسل جودر

نشر
مسلسل جودر
مسلسل جودر

بدأت الحلقة السادسة من مسلسل جودر برحلة جودر البحرية من أجل التجارة، و صعد على المركب مع الملاح سعدون، خلال أحداث الحلقة السادسة من مسلسل جودر.

 قتل جودر خلال الرحلة البحرية
 

مواعيد عرض مسلسل جودر على قناة أون في رمضان 2024 الحلقة الخامسة - فن - الوطن

وقد اتفق سعدون مع شومان- أحمد كشك على قتل جودر خلال الرحلة البحرية، وضرب سعدون جودر على راسه وكتفه وألقاه أسفل المركب، وجاءت شواهى - نور - على المركب لتأخذ جودر لكن سعدون منعها لأنه يريد قتله لتعبر عن غضبها العارم لأنها تريد أخذ جودر وتقتل سعدون و تشعل النيران فى المركب.

وخلال الأحداث وقع شهريار مغشيا عليه، جاء الحكيم لعلاجه و طمئن شهرزاد عليه، خلال أحداث الحلقة السادسة من مسلسل جودر، وقال لها يعانى من حمى اليوم الواحد درجة الحرارة ترتفع ويبتدى يهزى بالكلام، وظل يردد شهريار الخاينة أقطع رقبتها يا مسرور بس شهر زاد لا بلاش شهرزاد.

مسلسل جودر الحلقة 5 .. مواعيد العرض والقنوات الناقلة - اليوم السابع

وتحدث الحكيم مع شهرزاد أن شهريار الكل يراه الملك المهاب وسفك الدماء سهل له و لكن لا أحد استطاع أن يرى أزمته الداخلية و الخيانة التى تعرض لها وعقدة لا يستطيع التخلص منها وعليه مواجه الأمر.

وعندما فاق شهريار سأل شهرزاد ماذا حدث لجودر فى رحلته قالت له:" أعرف اللى حصل الأول لجودر فوق المركب".

ويعرض مسلسل جودر بطولة النجم ياسر جلال على قناة ON في تمام الساعة 8:30 مساء، والإعادة في تمام الساعة 10 إلا ربع صباحا، وذلك بالتزامن مع عرضه على منصة Watch it، وذلك ضمن مسلسلات رمضان 2024 .

"شاهد" تعلن موعد طرح الجزء الثاني من مسلسل "البيت بيتي"

أعلنت منصة “شاهد" vip عن موعد عرض الجزء الثاني من مسلسل "البيت بيتي" ،وكشفت منصة "شاهد vip" عن مجموعة أعمال جديدة تعرض خلال شهر أبريل، ومنها مسلسل "البيت بيتي 2" والذي تحدد له يوم 25 أبريل.

وكان أحمد عبد الوهاب مؤلف مسلسل "البيت بيتي" قال في حواره مع FilFan.com عن الجزء الثاني من مسلسل "البيت بيتي": "مسلسل البيت بيتي 2 جاهز للعرض وإن شاء الله ينزل بعد العيد، في الجزء التاني هنكمل حاجات من الجزء الأول، ولازم الناس تكون فاكرة تفاصيل الجزء الأول عشان في حاجات كتير مربوطة بيه، الناس لازم تراجع".

وشارك أحمد عبد الوهاب في التمثيل بمسلسل "البيت بيتي" الجزء الأول، إلى جانب كتابته وقدم دور "سمير" العم الذي كان سببا في كل ما حدث بعد قتله لوالديه عن طريق الخطأ.

مسلسل "البيت بيتي" مكون من 10 حلقات ودارت أحداث الجزء الأول في إطار من الرعب والكوميديا حول شخصية "بينو" والتي جسدها مصطفى خاطر، يرث "بينو" من والده قصر ويكتشف أنه مسكون بالأشباح، كما تجمعه الصدفة مع "كراكيري" والذي جسده كريم محمود عبد العزيز ويخوضان معا الكثير من المغامرات.