رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

"شاهد" تعلن موعد طرح الجزء الثاني من مسلسل "البيت بيتي"

نشر
الأمصار

 أعلنت منصة “شاهد" vip عن موعد عرض الجزء الثاني من مسلسل "البيت بيتي" ،وكشفت منصة "شاهد vip" عن مجموعة أعمال جديدة تعرض خلال شهر أبريل، ومنها مسلسل "البيت بيتي 2" والذي تحدد له يوم 25 أبريل.

وكان أحمد عبد الوهاب مؤلف مسلسل "البيت بيتي" قال في حواره مع FilFan.com عن الجزء الثاني من مسلسل "البيت بيتي": "مسلسل البيت بيتي 2 جاهز للعرض وإن شاء الله ينزل بعد العيد، في الجزء التاني هنكمل حاجات من الجزء الأول، ولازم الناس تكون فاكرة تفاصيل الجزء الأول عشان في حاجات كتير مربوطة بيه، الناس لازم تراجع".

وشارك أحمد عبد الوهاب في التمثيل بمسلسل "البيت بيتي" الجزء الأول، إلى جانب كتابته وقدم دور "سمير" العم الذي كان سببا في كل ما حدث بعد قتله لوالديه عن طريق الخطأ.

مسلسل "البيت بيتي" مكون من 10 حلقات ودارت أحداث الجزء الأول في إطار من الرعب والكوميديا حول شخصية "بينو" والتي جسدها مصطفى خاطر، يرث "بينو" من والده قصر ويكتشف أنه مسكون بالأشباح، كما تجمعه الصدفة مع "كراكيري" والذي جسده كريم محمود عبد العزيز ويخوضان معا الكثير من المغامرات.

مواعيد عرض الحلقة 21 من مسلسل المعلم

من المقرر عرض مسلسل المعلم الحلقة 21، بطولة مصطفى شعبان على قناة الحياة فى تمام الساعة 9:45 مساء، والإعادة الساعة 1.30 صباحًا، والساعة 6.45 مساء والساعة 10.30 صباحًا والساعة 4.30 مساء، إضافة إلى عرضه بالتزامن على watch it الساعة 9.45 مساء.

تفاصيل  الحلقة العشرون من مسلسل المعلم

شهدت الحلقة العشرون من مسلسل المعلم محاول مفيد عاشور والد سهر الصايغ أن يصالحها، إذ دخل عليها غرفتها، وطالب منها السماح عما فعله يإخفاء الذهب، ولكنها لقنته درس بسبب إن زوجها مصطفى شعبان كان محتاج ولم يساعده، خاصة أن تلك الأموال سرقها من الد زوجها المعلم، وأكدت زمزم أنها حزينة عن ما فعله فى سرقة شقيقة المعلم حامد، وخبأ الجنيهات الذهب فى السحارة، والآن يطلب منها أن تقدم على العلاج من السرطان بتلك الأموال المسروقة لترفض زمزم وتدخل فى حالة حزن شديدة.

مسلسل المعلم الحلقه 17.. مواعيد العرض والقنوات الناقلة - الأسبوع

واجتمع المعلم بشر مع المعلمين وأكد لهم أنهم يجب أن يكونوا بجانب المعلم فى كل شيء، خاصة أن المعلم تأخر فى الرد عليهم، ثم  يأتى اتصال من المعلم مصطفى شعبان، الذى أكد له أن دخل القاهرة بالسمك، فى حالة ذهول من معلمين السوق، كما فرحت دهب أن المعلم نجح فى مهمته بجلب السمك من السويس، وطلب المعلم من بشر أن يحضروا فرقة الزفة فرحا بتوريد السمك.