رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

أبرز تصريحات انتصار وميريهان حسين في برنامج " رامز جاب من الآخر"

نشر
رامز جاب من الآخر
رامز جاب من الآخر

قالت الفنانة انتصار، تحت تهديد الفنان رامز جلال في برنامج "رامز جاب من الآخر" المذاع علي قناة "إم بي سي"، قصة أزمتها مع المخرجة كاملة أبو ذكري، كما أفصحت الفنانة ميرهان حسين عن سبب اعتزالها التمثيل ثم العودة مجددا للأضواء.

رامز جاب من الآخر

ميرهان حسين تكشف سر اعتزالها التمثيل وانتصار تعتذر لكاملة أبو ذكري وشيماء  سيف(فيديو)
رامز جاب من الآخر

وأوضحت الفنانة انتصار لرامز جلال ببرنامج "رامز جاب من الآخر":"انا متخانقتش مع كاملة ابو ذكري هي اللي اتخانقت معايا، ممثلة اختلفت مع مخرجة ايه اللي حصل يعني في الدنيا".

ميرهان حسين تكشف سر اعتزالها التمثيل وانتصار تعتذر لكاملة أبو ذكري وشيماء  سيف(فيديو)
رامز جاب من الآخر

واعتذرت انتصار تحت التهديد للمخرجة كاملة أبو ذكري وشيماء سيف، قائلة:"انا آسفة يا كاملة أبو ذكري لو كنت زعلتك وآسفة يا شيماء سيف".

تصريحات جريئة من الفنانة حورية فرغلي عن الوسط الفني

حلت الفنانة حورية فرغلي ضيفه في برنامج بودكاست «Restart»وتحدثت عن رأيها في الوسط الفنى، حيث اشارت انها تشعر بأنها غير مرغوب فيها بعد الحادث التي تعرضت له مؤخرًا.

وقالت حورية خلال لقائها ببرنامج بودكاست «Restart»: «الوسط الفني عالم مخيف وأنا عن نفسي بحس إني غير مرغوب فيا لما حصلت الحادثة، ومش ملوش أمان وأنا شوفت أحسن حاجة وأوحش حاجة مفيش وسط وأنا مقدرش أقول أن الوسط وحش وأنا بسمع لكن مشوفتش».

الفنانة حورية فرغلي
حورية فرغلي

وتابعت: «أنا جوا الوسط لما بمثل قدام الكاميرا والوحيدة اللي دخلت بيتها مدام لبلبة ودي هانم وحبيبة قلبي والفنانة إلهام شاهين ومنساش أبدًا إن في ظروفي الصحية مدام صفية العامري كلمتني ومدام لطيفة ومادلين طبر وميرفت أمين ودول عصر الهوانم ولغاية إنهاردة بيكلموني يسألوا عليا.

حورية فرغلي تكشف عن ثروتها 

كشفت الفنانة حورية فرغلي، مصدر الملايين التي تملكها قبل دخولها الوسط الفني.

وقالت حورية، ببرنامج "العرافة": "من شغلي وتعبي ونجاحاتي وكنت البنت الوحيدة في الوطن العربي كله دخلت منافسة خيل، وكانت بتيجيلي جوايز كتيرة أحصنة ومادية".

وتابعت: "مامي وبابي حاولوا كتير يساعدوني بس أنا كنت برفض وكنت بقول لأ، أنا عايزة اعمل فلوسي بنفسي".
يذكر أن، حورية فرغلي تعرضت لحادث تسبب في كسر أنفها، حيث وقعت من على ظهر الخيل أثناء اشتراكها في مسابقة للفروسية، مما أدى إلى إصابتها بكسر في الأنف، وخضعت ل 4 عمليات جراحية ولكنها لم تنجح بشكل كامل، الأمر الذي أثر على شكل الأنف ولم تعد إلى طبيعتها مرة أخرى حتى الآن.