رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الفنانة المصرية أيتن عامر: لم أحصر قضايا طليقي ضدي ولم أبدأ بالمشكلة

نشر
الفنانة المصرية أيتن
الفنانة المصرية أيتن عامر

كشفت الفنانة المصرية أيتن عامر كواليس انفصالها عن طليقها محمد عز العرب، كما سلطت الضوء على النزاع القضائي الدائر بينهما.

وقالت الفنانة أيتن عامر، خلال ضيافتها ببرنامج "العرافة" على فضائية "النهار" المصرية، إنها لا تتفق مع تصريح شقيقتها الفنانة وفاء عامر بأن "مسؤولية خيانة الرجل تقع على عاتق المرأة، فالخيانة ليس لها مبرر و90% من الرجال لا تكفيهم امرأة واحدة".

وأوضحت الفنانة المصرية أيتن عامر، أنها تعرضت للخيانة من خطيبها الذي كانت مرتبطة به قبل زواجها من طليقها، ما انتهى إلى إنهاء علاقتها به، فيما أكدت أن زوجها السابق لم يخنها.

فيديو مثير للجدل

وعن مقطع الفيديو المثير للجدل، الذي أرفقته بتعليق "لما صحابك يعرفوا إنك رجعتِ سنجل"، ذكرت الفنانة المصرية أيتن عامر، أنه كان جزءًا من فيديو كليب، والهدف منه تصدر الترند.

وأضافت الفنانة المصرية أيتن عامر: "خلال الأغنية استهدفت حالات الانفصال وطلب الشابات حذف الأقارب كأبناء الخالة وأبناء العمة من قائمة الأصدقاء على فيسبوك".

وتابعت الفنانة المصرية أيتن عامر: "قيل إنني كنت أرغب في إيصال رسائل من خلال الفيديو وصراحة هذا صحيح، فلا بد أن أنفسّ عن نفسي".

نزاع طليقها القضائي

وعن النزاع القضائي مع طليقها، أوضحت الفنانة المصرية أيتن عامر، أنها لا تعرف عدد القضايا المرفوعة ضدها: "هو والد أبنائي وأنا في موقف دفاع وليس هجوماً".

وأكدت الفنانة المصرية أيتن عامر، أنها لم تحرر أي محضر ضده، زاعمة أنها لم تكن الشخص الذي يبدأ بالمشكلة.

ونوهت الفنانة المصرية أيتن عامر، بأنها عاشت فترة صعبة بعد الطلاق، ورغم وجود نزاع قضائي، أكدت وجود مساحة من الاحترام بينها وبينه.

تصريحات جريئة من الفنانة حورية فرغلي عن الوسط الفني

حلت الفنانة حورية فرغلي ضيفه في برنامج بودكاست «Restart»وتحدثت عن رأيها في الوسط الفنى، حيث اشارت انها تشعر بأنها غير مرغوب فيها بعد الحادث التي تعرضت له مؤخرًا.

وقالت حورية خلال لقائها ببرنامج بودكاست «Restart»: «الوسط الفني عالم مخيف وأنا عن نفسي بحس إني غير مرغوب فيا لما حصلت الحادثة، ومش ملوش أمان وأنا شوفت أحسن حاجة وأوحش حاجة مفيش وسط وأنا مقدرش أقول أن الوسط وحش وأنا بسمع لكن مشوفتش».

الفنانة حورية فرغلي
حورية فرغلي

وتابعت: «أنا جوا الوسط لما بمثل قدام الكاميرا والوحيدة اللي دخلت بيتها مدام لبلبة ودي هانم وحبيبة قلبي والفنانة إلهام شاهين ومنساش أبدًا إن في ظروفي الصحية مدام صفية العامري كلمتني ومدام لطيفة ومادلين طبر وميرفت أمين ودول عصر الهوانم ولغاية إنهاردة بيكلموني يسألوا عليا.

حورية فرغلي تكشف عن ثروتها 

كشفت الفنانة حورية فرغلي، مصدر الملايين التي تملكها قبل دخولها الوسط الفني.

وقالت حورية، ببرنامج "العرافة": "من شغلي وتعبي ونجاحاتي وكنت البنت الوحيدة في الوطن العربي كله دخلت منافسة خيل، وكانت بتيجيلي جوايز كتيرة أحصنة ومادية".

وتابعت: "مامي وبابي حاولوا كتير يساعدوني بس أنا كنت برفض وكنت بقول لأ، أنا عايزة اعمل فلوسي بنفسي".
يذكر أن، حورية فرغلي تعرضت لحادث تسبب في كسر أنفها، حيث وقعت من على ظهر الخيل أثناء اشتراكها في مسابقة للفروسية، مما أدى إلى إصابتها بكسر في الأنف، وخضعت ل 4 عمليات جراحية ولكنها لم تنجح بشكل كامل، الأمر الذي أثر على شكل الأنف ولم تعد إلى طبيعتها مرة أخرى حتى الآن.