رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

حلقة حسن عسيري مع رامز جلال.. رعب في الغرفة السوداء

نشر
الأمصار

حل الفنانان السعوديان حسن عسيري وأصايل ضيفين على برنامج "رامز جاب من الآخر" للفنان المصري رامز جلال، المعروض عبر فضائية "MBC مصر".

وكعادته، سخر مقدم البرنامج، الفنان المصري رامز جلال، من ضيفيه في بداية الحلقة، حيث قال على حسن عسيري: "سلامتها أم حسن".

وعلى عكس جميع الضيوف الذي ظهروا حتى اليوم، رفض "عسيري" ترديد كلمة السر "الكالون في السيفون"، التي يرددها المشاهير خلال حلقات البرنامج، قبل أن يسقط هو وأصايل في الغرفة السوداء.

برنامج رامز جلال

ويعود الفنان المصري رامز جلال في رمضان 2024 ببرنامج جديد يحمل اسم "رامز جاب من الآخر"، يضم ضيوفًا من العالم العربي من الفن والرياضة والإعلام.

فكرة برنامج رامز جلال الجديد في رمضان 2024، تقوم على تجهيز "مقلب" في نجمين من المشاهير، بينهما خلاف، مثل استضافته مغني المهرجانات حسن شاكوش وطليقته ريم طارق، وأحمد السقا وباسم سمرة.

أبرز تصريحات انتصار وميريهان حسين في برنامج " رامز جاب من الآخر"

قالت الفنانة انتصار، تحت تهديد الفنان رامز جلال في برنامج "رامز جاب من الآخر" المذاع علي قناة "إم بي سي"، قصة أزمتها مع المخرجة كاملة أبو ذكري، كما أفصحت الفنانة ميرهان حسين عن سبب اعتزالها التمثيل ثم العودة مجددا للأضواء.

رامز جاب من الآخر

وأوضحت الفنانة انتصار لرامز جلال ببرنامج "رامز جاب من الآخر":"انا متخانقتش مع كاملة ابو ذكري هي اللي اتخانقت معايا، ممثلة اختلفت مع مخرجة ايه اللي حصل يعني في الدنيا".

ميرهان حسين تكشف سر اعتزالها التمثيل وانتصار تعتذر لكاملة أبو ذكري وشيماء  سيف(فيديو)
رامز جاب من الآخر

واعتذرت انتصار تحت التهديد للمخرجة كاملة أبو ذكري وشيماء سيف، قائلة:"انا آسفة يا كاملة أبو ذكري لو كنت زعلتك وآسفة يا شيماء سيف".

تصريحات جريئة من الفنانة حورية فرغلي عن الوسط الفني

حلت الفنانة حورية فرغلي ضيفه في برنامج بودكاست «Restart»وتحدثت عن رأيها في الوسط الفنى، حيث اشارت انها تشعر بأنها غير مرغوب فيها بعد الحادث التي تعرضت له مؤخرًا.

وقالت حورية خلال لقائها ببرنامج بودكاست «Restart»: «الوسط الفني عالم مخيف وأنا عن نفسي بحس إني غير مرغوب فيا لما حصلت الحادثة، ومش ملوش أمان وأنا شوفت أحسن حاجة وأوحش حاجة مفيش وسط وأنا مقدرش أقول أن الوسط وحش وأنا بسمع لكن مشوفتش».

وتابعت: «أنا جوا الوسط لما بمثل قدام الكاميرا والوحيدة اللي دخلت بيتها مدام لبلبة ودي هانم وحبيبة قلبي والفنانة إلهام شاهين ومنساش أبدًا إن في ظروفي الصحية مدام صفية العامري كلمتني ومدام لطيفة ومادلين طبر وميرفت أمين ودول عصر الهوانم ولغاية إنهاردة بيكلموني يسألوا عليا.