رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

مطارات دبي توزع 60 ألف وجبة إفطار على المسافرين خلال رمضان

نشر
الأمصار

قامت مطارات دبي بتوزيع قرابة 60 ألف وجبة إفطار على المسافرين عبر مطار دبي الدولي خلال شهر رمضان المبارك هذا العام في عبوات تحمل تصميماً مستوحى من معالم دبي القديمة.

مطارات دبي توزع 60 ألف وجبة إفطار على المسافرين خلال رمضان

وقد تم توزيع الوجبات في عبوات صممت من قبل موزة المهيري إحدى المواهب الإماراتية العاملة في مطارات دبي، لتجسد رحلة عبر الزمن إلى قلب دبي التاريخية.

وقد زيّنت عبوات وجبات الإفطار بالتراث الغني والموروث العريق لإمارة دبي وبرزت النقوش والأنماط التقليدية التي تُحاكي الأزقة الضيقة والأسواق العتيقة في دبي.

وتجسد هذه المبادرة السنوية التي تنظمها مطارات دبي بالتعاون مع شركة اليكوزي، التزام مطارات دبي بتوفير تجربة سفر استثنائية تُلبي احتياجات الضيوف وتُضفي على رحلتهم أجواءً روحانية مميزة.

ومن جانبة، قال ماجد الجوكر، الرئيس التنفيذي للعمليات في مطارات دبي: "نفتخر بالحفاظ على هذا التقليد السنوي الذي يُضفي على تجربة المسافرين خلال الشهر الفضيل لمسة من الضيافة العربية الأصيلة، ونُقدّر الجهود الإبداعية لفريق العمل والتي تجلت في تصميم يُجسد روح دبي العريقة ويعكس جوهر الشهر الفضيل".

ومن ناحية أخرى، وزع الفريق الإنساني الإماراتي في مدينة أم جرس التشادية، الثلاثاء، أكثر من 6000 سلة رمضانية على اللاجئين السودانيين والمجتمع المحلي في المدينة والقرى المحيطة بها.

وضمن حملته الرمضانية في المنطقة، قام الفريق؛ الذي يضم هيئة الهلال الأحمر الإماراتي ومؤسسة زايد بن سلطان آل نهيان للأعمال الخيرية والإنسانية ومؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية، بتوزيع السلال الرمضانية والتي تتضمن المواد الغذائية الأساسية مقدمة من مؤسسة خليفة بن زايد ال نهيان للأعمال الإنسانية، على عدد من الأسر لتوفير احتياجاتها خلال شهر رمضان المبارك.

ويتابع الفريق الإنساني وبالتنسيق مع الهلال الأحمر التشادي، عمليات حصر وتوزيع المير الرمضاني على مخيمات النازحين السودانيين في معسكر أوري كاسوني للاجئين السودانيين في منطقة كرياري والبلدات التابعة لمدينة أم جرس، فضلاً عن تلبية النداءات الإنسانية ومد يد العون إلى المحتاجين والفئات الأكثر حاجة خاصة في شهر رمضان الذي تتجلى فيها روح التعاون والتعاضد والتكافل الاجتماعي.

يذكر أن الفريق الإنساني الإماراتي كان قد وزع 7500 حقيبة مدرسية على الطلاب اللاجئين السودانيين والمقدمة من مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية، كما قام بتوزيع خمسة أطنان من التمور الرمضانية على سكان معسكر اوري كاسوني، وقدم 50 وحدة إنارة تعمل بالطاقة الشمسية لإنارة طرقات المعسكر ومدارسه الخمس.