رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الفنانة الكويتية شجون الهاجري تنشر تفاصيل مسرحية "صنع في الكويت"

نشر
الأمصار

نشرت الفنانة الكويتية شجون الهاجري بوستر مسرحية "صنع في الكويت"، على حسابها الشخصي على منصة "إنستغرام" معلنةً عن موعد وتفاصيل عرض مسرحية "صنع في الكويت"، في أولى أيام عيد الفطر 2024.

مسرحية صنع في الكويت


وشارك في المسرحية العديد من الفنانين الكويتتين منهم: شجون الهاجري، ليالي دهراب، عبدالله  بوشهري، إيمان الحسيني، روان العلي، عبدالله عبد الرضا، حسن عبدال، جمال صلاح، علي المهيني، محمد المنصوري، الغالية، طلال أبا القلوب، آلاء الهندي، الدافي، حسن اليوسفي، شوق بنت عبدالله، ليلى الرندي، رياض السليمي .


مسرحية "صنع في الكويت" مسرحية من ﺇﺧﺮاﺝ شملان النصار وﺗﺄﻟﻴﻒ جاسم الجلاهمة وللكاتب جاسم الجلاهمة وإشراف عام عبدالله عبدالرضا.
والجديربالذكرأن الفنانة شجون الهاجري شاركت في العديد من الأعمال الدرامية كملفات منسية بدور مريم، وغسيل عام 2023 بدور حنين، ومسرحية كرويلا عام 2023، وبيبي، وكن حرا مسرحية في 2022، وهروب بدور ميرا، وملاك رحمة بدور رحمة، ودموع فرح  عام 2020.

 

 ومسرحية أتمنى عام 2019، وعذراء بدور عذراء عام 2019، والمواجهة بدور ليالي عام 2018 ، ومسرحية تومورو 2018، ومسلسلزون زيرو، ومسلسل سامحني خطيت بدورميسم 2018، واليوم الأسود بدور زينب2017، ومسلسل كان في كل زمان عام 2017، ومسلسل ساق البامبو 2016.

مسلسل "ملفات منسية" 


وكانت أخر مشاركه لها في رمضان الحالي 2024، في مسلسل "ملفات منسية" من إخراج مناف عبد ال، ويضم مسلسل "ملفات منسية" عدد كبير من الفنانين من بينهم شجون الهاجري، ليلى دهراب، شيماء سيف، عبد الله بوشهري، حسن عبد ال، مرام البلوشي، تأليف محمد خالد النشمي.
وتدورأحداث قصته حول العديد من القضايا الاجتماعية، والذي سرد من أحداث حقيقية وواقعية ، وتطرق المسلسل لسرد قضية معاصرة تدور حول خطف الأطفال خلال السنوات الأخيرة في الكويت، بالإضافة إلى العديد من القضايا الاجتماعية الأخرى، ووفقاً لتصريحات مؤلف العمل فقد قال من قبل أن المسلسل كان اسمه عش الدبابير ولكنه غيره لاسمه الجديد ملفات منسية.

وكانت كشفت الفنانة نوال الكويتية، عن قصة زوجها من الملحن الكويتي ​مشعل العروج​، حيث أشارت أنها جاءت بعد صداقة دامت لـ 13 عاما.