رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

المقابل المالي يعطل انتقال يزن النعيمات إلى الأهلي المصري

نشر
الأمصار

كشفت تقارير صحفية، اليوم الإثنين، أن صفقة انتقال النجم الأردنى يزن النعيمات إلى النادى الأهلى تعطلت فى الوقت الحالى بسبب بعض الأمور التفاوضية.

ويلعب حاليًا يزن النعيمات مع فريق الأهلى القطرى، وبحسب تقارير صحفية سابقة فإن المارد الأحمر كان قد إستطلع موقف اللاعب من الإنتقال إلى صفوفه بنهاية الموسم الجارى.

وأفادت التقارير القطرية، والتى تم تداولها على مواقع التواضل الإجتماعى، أن سبب تعطل إستكمال المفاوضات بين اللاعب وممثليه مع النادى الأهلى يعود للطلبات المالية.

وطلبت إدارة النادى النادى الأهلى القطرى مقابل مالى كبير من أجل التخلى عن خدمات " النعيمات"،  لمصلحة بطل إفريقيا، فى الصيف القادم.

وأكدت التقارير، أن السويسرى مارسيل كولر، مدرب النادى الأهلى، يتمسك بالتعاقد مع يزن النعيمات وستحاول إدارة الفريق الأحمر مرة أخرى مع نظيرتها في الأهلى القطرى من أجل ضم الأردنى لتدعيم تشكيلة الأحمر فى الموسم القادم.

وكان يزن النعيمات، قد تألق مع المنتخب الأردنى فى بطولة كأس أمم آسيا الأخيرة، وحل النشامى في الوصافة.

يشار إلى أن، السويسرى مارسيل كولر، مدرب النادى الأهلى، يتمسك بالتعاقد مع مهاجم أجنبى، فى الصيف المقبل، حال رحيل الفرنسي أنتونى موديست.

المصري إمام عاشور يجري جراحة في الكتف

يجري الدولي إمام عاشور، لاعب وسط النادي الأهلي ومنتخب مصر، اليوم، جراحة في الكتف بأحد مستشفيات القاهرة بعد الإصابة التى تعرض لها فى صفوف الفراعنة، وبناء على جراحة اليوم تتحدد مدة غياب إمام عاشور عن القلعة الحمراء.

وكان إمام عاشور قد تعرض لإصابة بخلع في الكتف، أمام نيوزيلاندا في المباراة التي أقيمت أمس على ملعب مصر ضمن بطولة عاصمة مصر الدولية الودية.

وقال الدكتور أحمد جاب الله، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إنه في ضوء الفحوصات الطبية التي خضع لها اللاعب إمام عاشور، بعد الإصابة التي تعرض لها أمس أثناء مشاركته مع المنتخب الوطني في مباراة نيوزيلندا، وبعد العرض على كبار الأطباء المتخصصين في إصابات الكتف، تقرر خضوع اللاعب لإجراء عملية جراحية في الكتف صباح غدٍ الأحد.

وأشار أحمد جاب الله، في تصريحات عبر موقع النادي الأهلي الرسمي، إلى أن فترة غياب إمام عاشور سوف تتحدد في ضوء العملية المقررة.