رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

ملخص مسلسل عتبات البهجة الحلقة 14.. يحيى الفخراني يكشف سرًا خطيرًا

نشر
عتبات البهجة
عتبات البهجة

شهد مسلسل عتبات البهجة الحلقة 14، العديد من الأحداث والتطورات في المسلسل، وبدء بمكالمة مهمة بين لبتى “صفاء الطوخي”، وابنتها والتي تطلب منها أن تأتي لها هي وأولادها، ولكنها ترفض ذلك.

وتكتب لبنى رسالة لبهجت "يحيى الفخراني" وعرفان " صلاح عبد الله" تشكرهما على تواجدهما بجانبها وتشتكي لهما من عدم قدرتها على تحمل ما تتعرض له من ضغوط الحياة، وتخبرهما أنها قررت البعد وعدم القلق عليها.

ويعلم عمر "خالد شباط" من فريد “حازم إيهاب “ أن أسامة، صديقه أصبح يتاجر في مخدر الـ LST بدون أن يخبرة و يؤكد له فريد بخبث أن ما يفعله أسامة خطير، ويطلب فريد من عمر، تنفيذ خطة البنك ويؤكد له أنه سيغير رأيه و يفعل ما يطلبه منه، وجلس عمر مع جده ”بهجت”.

وطلب عمر المساعدة من جده، أنه يريد أن يعرف من هم الأشخاص فقط الموجودين في الصورة التي أكد له أنه منذ 10 سنوات، هذه الصورة في محكمة وتم تصويرها منذ 10 سنوات.

وكانت الأحداث كشفت عن غضب سعاد من عرفان (صلاح عبد الله) بسبب حديثه الدائم عن علية (سماء إبراهيم)، ورفضه تناول الطعام معها من أجلها، وذلك خلال أحداث مسلسل عتبات البهجة الحلقة 12، وأثناء محاولته مراضاتها، تحدث مشكلة لعرفان بسبب تصاريح المحل.

مسلسل عتبات البهجة 

يعرض مسلسل عتبات البهجة يوميا على قناة DMC في تمام الساعة 6:15 مساء، بينما تكون الإعادة في تمام5:00 صباحًا والساعة 12 ظهرًا، ويعرض على قناة DMC دراما في تمام الساعة 8:00 مساء، والإعادة 2:00 صباحًا والإعادة الثانية 8:00 صباحًا، ويعرض بالتزامن على منصة watch it، وذلك ضمن مسلسلات رمضان 2024.

يقوم ببطولة مسلسل عتبات البهجة مجموعة كبيرة من النجوم، أبرزهم: يحيى الفخراني، جومانا مراد، صلاح عبد الله، عنبة، خالد شباط، صفاء الطوخي، سما إبراهيم، هشام إسماعيل، وفاء صادق، حازم إيهاب، يوسف عثمان، ليلى عز العرب، علاء مرسي، والعمل مأخوذ عن رواية عتبات البهجة للكاتب الكبير إبراهيم عبد المجيد، ومعالجة تليفزيونية دكتور مدحت العدل، وإخراج مجدي أبو عميرة، وإنتاج شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل.