رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تقارير تكشف تطور جديد بشأن إصابة ميسي

نشر
الأمصار

كشف تقرير صحفي، موقف ليونيل ميسي نجم إنتر ميامي ومنتخب الأرجنتين، بعد الإصابة الأخيرة التي تعرض لها قبل الفترة الدولية.
 

وصرح الاتحاد الأرجنتيني قبل أيام، أن ميسي لن يشارك مع منتخب بلاده أمام السلفادور وكوستاريكا خلال الشهر الجاري.

وعانى ميسي من إصابة طفيفة في أوتار الركبة اليمنى خلال مباراة فريقه إنتر ميامي ضد ناشفيل بكأس أبطال الكونكاكاف.

وذكرت صحيفة "أوليه" أن ميسي بدأ بالفعل، إجراء تدريبات فردية على أرض الملعب في إنتر ميامي.

وأوضحت "تاتا مارتينو المدير الفني للفريق الأمريكي، أكد أن البرغوث الأرجنتيني يتعافى بشكل جيد".

منتخب الأرجنتين يخوض تجربة ودية جديدة أمام السفادور بدون ميسي

يخوض منتخب «الأرجنتين» بطل العالم تجربة ودية جديدة في الثانية صباح غدًا السبت، عندما يلتقي مع «السفادور» على ملعب لينكون فاينانشال فيلد بفيلادلفيا في الولايات المتحدة الأمريكية.

تأتي مباراة الأرجنتين ضد السلفادور وبعدها كوستاريكا، ضمن استعدادات أبطال العالم لبطولة كوبا أمريكا التي تنطلق الصيف المقبل بالولايات المتحدة حيث يقع التانجو في المجموعة الأولى برفقة بيرو وتشيلي بجانب الفائز من كندا وترينداد وتوباجو في تصفيات الكونكاكاف.

وكان من المقرر أن تقام مباراتي الأرجنتين في توقف مارس الدولي بالصين لكن تم إلغائها لأسباب تنظيمية وأزمة ميسي مع الجماهير هناك، وكانت أيضًا مقررة أمام نيجيريا وكوت ديفوار لكن تم استبدال المنتخبين بالسلفادور وكوستاريكا في أمريكا لتعذر وصول بطل ووصيف أمم أفريقيا الأخيرة إلى الولايات المتحدة بعد نقل المباراتين من الصين.

ويغيب ليونيل ميسي عن الأرجنتين أمام السلفادور بسبب الإصابة حيث أعلن ليونيل سكالوني قائمته بدون صاحب الكرة الذهبية حيث سيكون أنخيل دي ماريا هو قائد أبطال العالم ويمر الجناح المخضرم بحالة جيدة مع فريقه بنفيكا البرتغالي.

وعلى الرغم من أهمية ميسي إلا أن منتخب الأرجنتين تحت قيادة سكالوني خاض 9 مباريات بدون نجم إنتر ميامي، ولم يخسر الفريق أي منها حيث حقق 7 انتصارات وتعادل مرتين.

ومن المتوقع أن يجري سكالوني تعديلات على تشكيل الأرجنتين بتغيير طريقة اللعبة والاعتماد على رأسي حربة خاصة مع تألق لاوتارو مارتينيز هداف الدوري الإيطالي برصيد 23 هدفًا مع إنتر ميلان بجانب جوليان ألفاريز الذى يحصل على فرصة كبيرة مع مانشستر سيتي هذا الموسم بجانب وجود نيكولاس جونزاليس مهاجم فيورنتينا.