رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

مدرب الأرجنتين يكشف موقف ميسي من المشاركة في أولمبياد باريس 2024

نشر
الأمصار

كشف المدرب الأرجنتيني، خافيير ماسكيرانو، عن إمكانية مشاركة النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي، مع منتخب بلاده في أولمبياد باريس 2024.

ويقع منتخب الأرجنتين الأولمبي في المجموعة الثانية من مجموعات أولمبياد باريس التي ستقام في الصيف المقبل بجوار منتخبات المغرب وأوكرانيا وصاحب المركز الثالث بكأس آسيا تحت 23 عامًا.

وفي تصريحات إعلامية، أكد ماسكيرانو، المدير الفني للمنتخب التانجو الأولمبي عن رغبته في ضم ميسي لقائمة الأرجنتين المشاركة في الأولمبياد.

وقال ماسكيرانو في تصريحاته عن ضم ميسي للأولمبياد: “تحدثت عن مسألة الإصابة ومعرفة حالته. حالة ليو مشابهة جدًا لحالة بقية اللاعبين في الخارج. سنتحدث ونرى. هناك أيضًا كوبا أمريكا، علينا أن نرى كيف ستسير الأمور”.

واضاف مدرب أولمبي الأرجنتين: “هناك صعوبة منطقية في ضمه، وهي أن اللاعبين الذين يشاركون في كوبا أمريكا سيقضون الكثير من الوقت بعيدًا عن أنديتهم وهذا ليس بالأمر السهل أبدًا، لكن الأمل في الحصول عليه موجود دائمًا”.

 

موقف ليونيل ميسي من المشاركة في أولمبياد باريس 2024

وتعقد موقف ليونيل ميسي من المشاركة مع منتخب بلاده في أولمبياد باريس 2024 بسبب مشاركته مع منتخب الأرجنتين الأول في كوبا أمريكا التي ستقام في نفس الصيف.

 

كما أن نادي إنتر ميامي الذي يلعب له البرغوث سيعود لاستئناف مبارياته في الدوري الأمريكي في نفس توقيت مواجهات أولمبياد باريس.

تقارير: صعوبة مشاركة ليونيل ميسي مع منتخب الأرجنتين في أولمبياد باريس

كشف تقرير صحفي إنجليزي، اليوم الأربعاء، عن صعوبة مشاركة الأسطورة ليونيل ميسي، نجم إنتر ميامي، في أولمبياد باريس 2024، رفقة منتخب بلاده.

وكان منتخب الأرجنتين قد تأهل إلى أولمبياد باريس، بعد الفوز على البرازيل، بهدف دون رد، في نهائي بطولة كوبا أمريكا تحت 23 عامًا.

وبحسب صحيفة "ميرور" الإنجليزية، فإن ميسي سيواجه ضغطًا من إحدى الشركات الراعية للدوري الأمريكي، ومسؤولي المنافسة نفسها، للبقاء مع ناديه.

في الوقت ذاته، من المقرر أن تنطلق بطولة كوبا أمريكا في 21 يونيو المقبل، على أن تقام المباراة النهائية في 14 يوليو في ميامي.

وفي حالة وصول الأرجنتين إلى النهائي، سيعود ميسي بعد ذلك إلى إنتر ميامي للمشاركة في كأس الرابطة، التي تنطلق في 26 يوليو المقبل.