رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

أحداث مسلسل "صدفة" الحلقة 9.. ريهام حجاج ابنة خالد الصاوي

نشر
مسلسل صدفة
مسلسل صدفة

مفاجأة مدوية، شهدتها أحداث مسلسل صدفة الحلقة 9، وواحدة من الحلقات المثيرة والتي تضمنت العديد من المواقف وكشفت العديد من الأسرار.

أحداث مسلسل صدفة الحلقة 9

وكشفت حلقة 9 من مسلسل "صدفة" عن سر ريهام حجاج وخالد الصاوي، وخالد الصاوي، هو من خطف "صدفة" لمعرفة سبب مراقبتها له، قبل أن تكشف عن هويتها.

وكان تزوج الفنان خالد الصاوري، من والدة الفنانة ريهام حجاج، منذ 30 عاما زواجا عرفيا، وفجرت ريهام حجاج، مفاجأة بأنها ابنته، ولكن لم يستمر الزواج وعند حملها في "صدفة" أرهبها خالد الصاوي ومزق ورقة الزواج، وتم تسجيل صدفة على اسم والدتها.

مسلسل "صدفة" بطولة ريهام حجاج، ويشارك بجانبها كل من خالد الصاوى، عصام السقا، سلوى خطاب، رحاب الجمل، رشدى الشامى، فراس سعيد، نور إيهاب، ميار الغيطى، عمرو صحصاح، تامر يسرى، عبير منير، سليم الترك، رباب ممتاز، وردشان مجدى، علاء خالد وهشام منصور، وتأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبد العزيز.

وتدور أحداث مسلسل "صدفة" في إطار اجتماعي كوميدي وملىء بالإثارة والتشويق حول الفتاة "صدفة" مدرسة التاريخ والتي تتعرض لصدفة ما تغير مجري حياتها رأسا على عقب، حيث تجد نفسها عن طريق الصدفة في حياة صاحب سلسلة صالونات شعر "فؤاد مهران"، وتتوالى الأحداث الشيقة التي تتعرض لها.

كما يناقش المسلسل قضايا المراهقين وطلاب المدارس الثانوي تحديدًا والمشاكل الاجتماعية التي يمر بها هؤلاء المراهقون وعلاقتهم بمدرسيهم.
تقدم الفنانة سلوى خطاب شخصيتين مختلفتين وعكس بعضهما تماما خلال دراما رمضان 2024، حيث تشارك في مسلسلين جديدين الأول هو "المعلم" مع مصطفى شعبان والمقررعرضه حصرياً على قناة الحياة، و"صدفة" مع ريهام حجاج والمقررعرضه على قنوات CBC و DMC والحياة.

مسلسلات رمضان 2024
وتجسد سلوى خطاب في مسلسل المعلم دور شعبي وتظهر بشخصية أكبر معلمة في سوق السمك وتدخل في صراعات كبيرة مع مصطفى شعبان، فيما تلعب في مسلسل صدفة دور سيدة كلاس ومتزوجة من خالد الصاوي ولديهما سلسلة صالونات لتصفيف الشعر وتقدم بعض اللمحات الكوميدية خلال الأحداث.

مسلسل المعلم يعرض ضمن مسلسلات رمضان 2024، وبطولة مصطفى شعبان، سهر الصايغ، أحمد بدير، عبد العزيز مخيون، انتصار، منذر رياحنة، سلوى خطاب، هاجر أحمد ، محمود الليثى، أحمد فؤاد سليم، سارة نور، محمد العمروسى، أحمد عبدالله محمود، أسامة الهادى، مصطفى حشيش، لبنى ونس، طارق النهري، مفيد عاشور، علاء زينهم، الطفل جان رامز وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف محمد الشواف وإخراج مرقس عادل.