رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

مدرب كرواتيا: سنبذل قصارى جهدنا للانتقام من تونس

نشر
الأمصار

أكد الكرواتي زلاتكو داليتش، المدير الفني لمنتخب كرواتيا، أهمية بطولة كأس العاصمة الإدارية المقرر انطلاقها فى مصر خلال فترة التوقف الدولية الحالية، موضحا أن البطولة لها فوائد عديدة ويتوقع أن تكون فى أجواء رياضية أكثر متعة بسبب الحضور الجماهيري المتوقع.

وقال زلاتكو داليتش فى تصريحات نقلها الموقع الرسمي للاتحاد الكرواتي، "ستكون هناك أجواء كروية أكثر فى البطولة فى مصر، بسبب تواجد عدد أكبر بكثير من المتفرجين والجمهور".

وأضاف، "أجواء كرة قدم أفضل بكثير، أريد أن أذهب للاختلاط والاسترخاء، ولكن ليس بمعنى أننا سنتجاهل النتيجة، لقد خسرنا أمام تونس من قبل وهذه فرصة للانتقام، سنبذل قصارى جهدنا فى هذه اللحظة".

وتحدث داليتش عن عودة إيفان بريسيتش قال: "إيفان معنا، سيأتي إلى المعسكر نريد أن نرى حالته عن قرب ، نسمع بعضنا باستمرار، كل شيء يتحسن، لكن يجب ألا يتسرع، كانت لدينا أمثلة للاعبين الذين تعجلوا ثم جددت إصابتهم.

وعن اختيارات اللاعبين قال: "ليس لدينا الكثير من الخيارات بشأن هذا الأمر، لوكا سوتشيتش لا يمكنه أن يكون معنا، عليه أن يغيب عن التجمع للمرة الثانية بسبب الإصابة، ماركو باساليتش يستعيد لياقته الآن مرة أخرى، وقد أصبح مركزه مفتوحًا فى الدفاع، هناك آليتا كار وباريشيتش، ونيكولا مورو لن يلعب في بولونيا".

موعد مباراة منتخب مصر «الودية» أمام نيوزيلندا والقناة الناقلة

يُواصل «منتخب مصر» الأول لكرة القدم بقيادة التوأم «حسام وإبراهيم حسن»، تدريباته اليوم الإثنين، باستاد القاهرة الدولي في إطار الاستعداد للنسخة الأولى من البطولة الودية «كأس العاصمة الإدارية» التي تضم منتخبات كرواتيا وتونس ونيوزيلاندا، وتستضيفها مصر.

واتفقت اللجنة المنظمة لدورة كأس العاصمة الإدارية الجديدة التي تستضيفها مصر بمشاركة منتخبات كرواتيا ونيوزيلندا وتونس بجانب الفراعنة، على اللجوء لركلات الترجيح مباشرة حال انتهاء الوقت الأصلي من عمر المباريات بالتعادل.

تُقام مباراة منتخب مصر أمام نيوزيلندا في العاشرة مساء الجمعة المُقبل باستاد القاهرة الدولي، ومن المُقرر أن تنقل المباراة على الهواء مباشرة عبر قناة «أون تايم سبورت».

وتخوض مصر مباراتين فقط في الدورة  الودية، الأولى ستكون أمام منتخب نيوزيلندا، أما المباراة الثانية ستكون مع أحد طرفي المباراة الثانية وهما منتخبا كرواتيا وتونس، وستكون لتحديد الفائز بالمركز الأول، حال فاز منتخب مصر على نيوزيلندا في المباراة الأولى.