رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

داود الشريان يحكي واقعة طريفة مع الفنانة مريم الصالح

نشر
مريم الصالح
مريم الصالح

صرح الإعلامي السعودي داود الشريان واقعة طريفة من بداية عمله في الصحافة، قبل نحو 50 عاماً.

وقال الشريان في مقابلة مع بودكاست “بدون ورق” إنه كان يرسل خطابات إلى الممثلة الكويتية مريم الصالح ويوقعها بـ”معجب” خلال فترة السبعينيات.

وأضاف أنه يتمنى لو يجد خطاباً واحداً من تلك الخطابات حتى يسترجع ذكرياته مع هذه الواقعة ويطلع على ما كتبه حينها، لافتاً إلى أن محتوى الخطاب كان يدور حول الإعجاب والهيام بها.

وتابع: “كنت أضع طوابع البريد على الخطاب ثم أذهب لإرساله وكنت أتحدث مع الموظفين خشية ضياع الخطاب”.

وختم الشريان حديثه مازحاً: “لو تعطيني [مريم الصالح] واحداً أشتريه منها بنصف مليون لأرى ماذا كتبت في هذه الخطابات”.

وتعد مريم الصالح، اسما لامعا في سماء الفن الكويتي، وعلامة فارقة في تاريخ المسرح الكويتي.

تعرف على تفاصيل الحلقة الخامسة من مسلسل صيد العقارب

شهدت أحداث مسلسل صيد العقارب الحلقة 5  اتصال "إسماعيل الغول" رياض الخولي بـ "حسن ضرغام" أحمد ماهر، وحذره من أن يمس ابنه "ياسين" أوابنته "صفاء"، ليرد عليه "حسن" بأنه يشعر بالقلق تجاه أولاده ولكنه لن يغدر بهم.
 


قام "ياسين" محمد علاء بجمع ملابسه بالشنطة وأخبر زوجته "عايدة" غادة  عبد الرازق، بأنه يجب عليه أن يغادر المنزل لفترة، وأثناء مغادرته للمنزل أوقفه "حسن ضرغام" وطلب منه أن يطلق ابنته "عايدة" ولكنه رفض، وأصر مرة أخرى وحاول ابنه "مصطفي" أن يقوم بتهدئته ولكن فشل، ومع إصرار "ياسين" على عدم الانفصال عن "عايدة" قام "حسن ضرغام" بإطلاق النار عليه، وبعد سماع عايدة لصوت ضرب النار هرولت سريعا واتصلت بالإسعاف واصطحبته إلى المستشفى.

تفاصيل حلقة صيد العقارب 
 

وكانت الحلقة بدأت أحداثها، بذهاب "إسماعيل الغول" رياض الخولي، للقاء "حسن ضرغام" أحمد ماهر داخل المسجد الذى كان يصلى فيه "حسن" وقدم له التعازى بعد مقتل ابنه "على" محمود عبد المغني.

ولكن "حسن" قاطع حديثه وأخبره أن الحديث انتهى وأن "اللى بينهم دم"، وأخبره بأنه لن يتلقى عزاء ولده إلا بعد أن يحصل على حق ابنه "على" .