رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تفاصيل غياب الفنانة حياة الفهد عن الدراما في رمضان

نشر
الفنانة حياة الفهد
الفنانة حياة الفهد

تداول ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي، خبر تعرض الفنانة الخليجية حياة الفهد لوعكة صحية خطيرة، أجبرتها على ملازمة الفراش، والغياب عن سباق رمضان الدرامي 2024.

وزاد قلق الجمهور على الفنانة الكبيرة، بعد توقف تصوير مسلسل كان يجمعها بالفنانة الكبيرة سعاد عبدالله دون إعلان الأسباب.

حقيقة تعرض الفنانة الكويتية حياة الفهد لأزمة صحية خطيرة

ظهور حياة الفهد في بيت المسرح الكويتي

ولكن سرعان ما تبدد قلق الجمهور وحيرته، عندما ظهرت حياة الفهد في بيت المسرح الكويتي، من أجل مشاهدة العرض المسرحي"سهرة خارج النص" والتقط المخرج محمد جمال الشطـي صورة تجمعه معها عقب انتهاء عرض المسرحية.

وعبر عن سعادته بوجود سيدة الشاشة الخليجية من أجل مشاهدة العمل المسرحي، كما قدم لها الشكر على اهتمامها بالحضور، وكتب: "نورتينا الفنانة الكبيرة الراقية حياة الفهد شكراً على حضورك مسرحية سهرة خارج النص من إخراجي شعور لا يمكن وصفه".

الفنانة حياة الفهد

حياة الفهد الممثلة الكويتية من مواليد 15 أبريل/ نيسان 1948 وتحمل مسيرة فنية تتجاوز نصف قرن من الزمان، قدمت خلالها للمشاهد الكويتي والخليجي قرابة 90 مسلسلا تلفزيونيا وقرابة 20 عملا مسرحيا.

وتنوعت أعمالها بين الخطوط الدرامية المختلفة، فقد أتقنت بملامحها الجادة الأدوار التراجيدية الصعبة، كما استطاعت أن تخطف الضحكة من قلوب متابيعها بتلقائيتها المعتادة، مما جعل النقاد يلقبونها بسيدة الشاشة الخليجية.

كيليان مورفي يكشف أحدث التفاصيل عن فيلم Peaky Blinders

بعد حصده لجائزة الأوسكار كأفضل ممثل رئيسي، كشف النجم كيليان مورفي عن اخبار جديدة تخص عودته في شخصية توماس شيلبي،  ووفق ديلي ميل، قال الممثل ان فيلم سينمائي مكمل لمسلسل  Peaky Blinders، قيد التنفيذ في الوقت الحالي.

وعزز النجم كيليان مورفي من احتمالات العمل على نسخة سينمائية قادمة من مسلسله الناجح Peaky Blinders بعد أن كشفت مصادر عن عودة جلسات العمل بين مورفي، وكتاب العمل التليفزيوني،  ووفق ديلي ميل، عقد مورفي جلسات عمل مؤخرا مع ستيفن نايت مؤلف المسلسل، لمناقشة العمل على نسخة سينمائية من المسلسل الناجح.

وتستعد شبكة بي بي سي لإستغلال النجاح الكبير الذي حققه مسلسل "بيكي بلايندرز" على مدار مواسم عرضه المتعددة،  وذلك بعد إعلان شبكة القنوات البريطانية الشهيرة عن نيتها لافتتاح مدينة ترفيهية تستوحى من موقع تصوير مشاهد مواسم المسلسل البريطاني الناجح.

والمدينة الترفيهية الجديدة، ستكون عبارة عن نسخة واقعية من ديكورات المدينة التي شهدت احداث مسلسل الجريمة والتشويق الشهير، وهي مدينة بريمنجهام،  هذه المدينة هي واحدة من أشهر المدن حاليا في بريطانيا بفضل أحداث المسلسل الشهير، الذي دارت أحداثه في اعقاب فترة الحرب العالمية الأولى.