رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الفنانة نوال الكويتية تدعو لعبدالله الرويشد خلال مقطع فيديو

نشر
نوال الكويتية
نوال الكويتية

تداول ناشطون عبر وسائل التواصل الاجتماعي مقطع فيديو نشرته الفنانة نوال الكويتية يظهر خلاله صورة لـ عبد الله الرويشد عبر حسابها على تويتر وكتبت: “اللهم يا من يجيب دعوة المضطر اشفِ عبدك عبدالله الرويشد ومدّه بالصحة والعافية، اللهم اشفه شفاءً ليس بعده سقم أبدًا، اللهم خذ بيده، واحرسه بعينك التي لا تنام يارب تقوم لنا ولحبايبك بالسلامة ياخوي الغالي بوخالد”.

وكانت وسائل إعلام  كويتية وخليجية ذكرت في وقت سابق أن عبد الله الرويشد تعرض للإصابة بجلطة دماغية نقل على إثرها إلى العناية المركزة في أحد المستشفيات.

عبد الله الرويشد ونوال الكويتية أحيا حفلا جديدا فى الكويت - اليوم السابع

وكشفت الإعلامية الكويتية فجر السعيد حقيقة إصابة عبدالله الرويشد بجلطة دماغية نقل على إثرها إلي العناية المركزة، وذلك من خلال حسابها الشخصي عبر موقع “X” تويتر سابقا.

الفنانة نوال الكويتية: سعيدة بغناء تتر صيد العقارب

أعربت الفنانة نوال الكويتية، عن سعادتها بغناء تتر مسلسل “صيد العقارب” بطولة الفنانة غادة عبد الرازق والذي يعرض في شهر رمضان المبارك.

وكتبت نوال الكويتية في تدوينة لها عبر حسابها على تويتر: سعيدة جدًا بالتعاون مع الفنانة الرائعة والمتألقة دائمًا غادة عبدالرازق، وسعيدة بالأغنية والغناء باللهجة المصرية اشتقت لها جدًا، وسعيدة بتعاوني لأول مرة مع الرائع تامر عاشور والكاتب الرائع أحمد راؤول أتمنّى أن ينال إعجابكم وكل التوفيق والنجاح لطاقم عمل مسلسل صيد العقارب.

نوال الكويتية تؤدي أغنية تتر مسلسل "صيد العقارب"

طرحت الشركة المنتجة لمسلسل صيد العقارب بطولة الفنانة غادة عبد الرازق، فيديو من كواليس تسجيل أغنية تتر المسلسل التي تغنيها المطربة الكويتية نوال، والتي تحمل اسم "كنا واحد واتقسمنا" وهي من ألحان تامر عاشور، وكلمات أحمد حسن راؤول، وتوزيع أحمد إبراهيم.

مسلسل صيد العقارب تدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي، وتواصل من خلاله النجمة غادة عبد الرازق نجاحها المستمر في موسم دراما رمضان.

نوال الكويتية تعتذر لجمهورها بعد إلغاء حفلها في موسم جدة

أعلنت الفنانة نوال الكويتية، إلغاء حفلها في موسم جدة، المقرر إقامته في أول من يوليو بسبب وعكة صحية تعرضت لها، وغردت عبر حسابها على تويتر، قائلة: "جمهوري الحبيب أعتذر منكم لعدم قدرتي على إِقامة حفل جدّة بسبب وعكة صحّية خفيفة أمر بهِا وأرجو تقبّل اعتذاري وأشوفكم على خير وعلى حب".