رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

دومينيك سوبوسلاي: نعمل على تحقيق كل الألقاب في ليفربول

نشر
الأمصار

تحدث دومينيك سوبوسلاي لاعب وسط ليفربول عن عودته للملاعب عقب تعافيه من الإصابة التي لحقت به، وذلك خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة سبارتا براج التشيكي والمقرر لها غدا ضمن مباريات الدوري الأوروبي.

وقال سوبوسلاي : لقد عدت وتعافيت من الإصابة ولا أشعر بأي آلام. آمل أن أبقى كذلك للمستقبل، مضيفا ان أسوء شيء هو أن تتعرض للإصابة وتُحرم من مساعدة الفريق ويكون عليك فقط المشاهدة من بُعد".

وقال لاعب الوسط المجري : "لدينا فرصة جيدة لتحقيق الألقاب لكن علينا العمل على ذلك وأن نعمل بجُهد كل مباراة، وأضاف : "ليس من السهل القدوم لفريق جديد واللعب والتأثير مباشرة، لكن أظهرنا كفريق أنه لاحدود لدينا، نحن الآن خط وسط جديد بالكامل؛ ماكا وإندو وراين غرافينبيرج وأنا، لقد أثبتنا جميعنا أننا قادرين على الظهور واللعب بالبريميرليج".

وعن مساعدة اللاعبين الشباب في الفريق هذا الموسم قال سوبوسلاي :" حسنًا انا لست كبيرًا بالسن لكن مع ذلك لدي الكثير من الخبرات بالنسبة لسنّي، أنا قائد منتخب بلادي وبالطبع أُساعد اللاعبين الشباب قدر إستطاعتي لكن بالطبع هناك من هم أكثر خبرة مني مثل صلاح وفان دايك، أي لاعب شاب يريد مساعدتي فسأُقدّم له ذلك".

وعن تواجده في فريق ليفربول قال كابتن منتخب المجر : لقد كان على مستوى تطلعاتي بل أفضل من ذلك حتى. تحدثت مع زميلي بالمنتخب بيتر جولاكشي والذي لعب لليفربول بالسابق وأخبرني عن الإختلاف باللعب لهذا النادي عن غيره، ساعدني ذلك بتهييء نفسي بشكل أفضل، آمل أن أبقى في ليفربول لعدة سنوات قادمة".

ليفربول يُحدد سعر بيع محمد صلاح

حدد نادي ليفربول سعر بيع محمد صلاح خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة حال اضطر لرحيله إن لم يجدد عقده داخل قلعة "أنفيلد رود".

وينتهي عقد محمد صلاح مع نادي ليفربول بنهاية الموسم المقبل، يونيو 2025 إلا أن الريدز سيضطر لبيعه حال لم يجدد عقده لعدم خسارته مجانًا بعد ذلك.

وأبدت الأندية السعودية على رأسها نادي الاتحاد رغبتها في التعاقد مع محمد صلاح منذ فترة الانتقالات الصيفية الماضية، إلا أن ليفربول تمسك باستمراره.

وأفاد موقع "Football Insider" الإنجليزي أن ليفربول قلل من مطالبه المادية التي كان قد حددها في وقت سابق لبيع محمد صلاح.

ووضع نادي ليفربول مبلغ 100 مليون جنيه إسترليني حال رغب أي نادي في التعاقد مع محمد صلاح الصيف المقبل، ولكن الأمر مشروط برفضه تجديد العقد.

ويرفض محمد صلاح في الوقت الحالي فتح باب المفاوضات مع نادي ليفربول من أجل تجديد العقد مؤجلًا الأمر حتى نهاية الموسم الحالي.

وعاد محمد صلاح للملاعب بعد غيابه لفترة وصلت إلى ما يزيد عن شهر بسبب الإصابة، ليدخل بديلًا في مواجهة مانشستر سيتي التي انتهت بهدف لكل فريق.