رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

ليفربول يُحدد سعر بيع محمد صلاح

نشر
الأمصار

حدد نادي ليفربول سعر بيع محمد صلاح خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة حال اضطر لرحيله إن لم يجدد عقده داخل قلعة "أنفيلد رود".

وينتهي عقد محمد صلاح مع نادي ليفربول بنهاية الموسم المقبل، يونيو 2025 إلا أن الريدز سيضطر لبيعه حال لم يجدد عقده لعدم خسارته مجانًا بعد ذلك.

وأبدت الأندية السعودية على رأسها نادي الاتحاد رغبتها في التعاقد مع محمد صلاح منذ فترة الانتقالات الصيفية الماضية، إلا أن ليفربول تمسك باستمراره.

وأفاد موقع "Football Insider" الإنجليزي أن ليفربول قلل من مطالبه المادية التي كان قد حددها في وقت سابق لبيع محمد صلاح.

ووضع نادي ليفربول مبلغ 100 مليون جنيه إسترليني حال رغب أي نادي في التعاقد مع محمد صلاح الصيف المقبل، ولكن الأمر مشروط برفضه تجديد العقد.

ويرفض محمد صلاح في الوقت الحالي فتح باب المفاوضات مع نادي ليفربول من أجل تجديد العقد مؤجلًا الأمر حتى نهاية الموسم الحالي.

وعاد محمد صلاح للملاعب بعد غيابه لفترة وصلت إلى ما يزيد عن شهر بسبب الإصابة، ليدخل بديلًا في مواجهة مانشستر سيتي التي انتهت بهدف لكل فريق.

وتعادل فريق ليفربول ، المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح مع ضيفه مانشستر سيتى 1-1، في المباراة التي أقيمت اليوم على ملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ28 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2023-24.

ليفربول ضد مان سيتي

أحرز جون ستونز الهدف الأول لفريق مانشستر سيتى بالدقيقة 23 من زمن اللقاء.

وسجل ماك أليستر هدف التعادل عن طريق ركلة جزاء بالدقيقة 50 من زمن اللقاء.

ليفربول ضد مان سيتي

وشارك النجم المصرى محمد صلاح، بالدقيقة 61 من زمن المباراة بدلا من دومينيك سوبوسلاى، حيث تواجد فى البداية على مقاعد بدلاء ليفربول ضد مان سيتي في البداية، بعدما عاد للمشاركة مؤخرا بعد تعافيه من الإصابة.

وشارك محمد صلاح فى الدقائق الأخيرة من مباراة سبارتا براج بالدوري الأوروبي التي انتهت بخماسية للفريق الإنجليزى.

من جانبه، بدا مدرب ليفربول يورجن كلوب، معجبا بأداء فريقه بعد التعادل مع ضيفه مانشستر سيتي، مساء الأحد، ضمن الجولة 28 من الدوري الإنجليزي الممتاز.