رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

كلوب: ليفربول قدم مباراة استثنائية ضد مانشستر سيتي ونستحق ركلة جزاء

نشر
الأمصار

أكد يورجن كلوب، المدير الفنى لفريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، أن اللاعبين قدموا مباراة استثنائية أمام مانشستر سيتى، والتى انتهت بنتيجة 1-1، اليوم على ملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ28 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2023-24.

وتحدث كلوب فى المؤتمر الصحفى عقب المباراة قائلا: "النتيجة جيدة، ما زال الطريق طويل علينا جميعًا، لعبنا مباراة استثنائية، لعبنا بأفضل تشكيل ممكن، الأمر هو كيف تجاوزنا كل تلك العقبات وما زلنا هنا".

وأضاف كلوب: "كانت مباراة كرة قدم جيدة حقًا، إنه أفضل أداء في الشوط الثاني ضد مانشستر سيتي على الإطلاق، لم نسيطر عليهم أبدا كثيرًا".

وتابع: "سأفتقد هذه الأشياء بالطبع، ولكنني سأفتقد حياتي.. أشاهد المباراة من المدرجات، رأيت ذلك في زوجتي وكانت متحمسة، ربما هذا شيء جيد".

واستطرد: "فلنتغاضى عن الحكم، تغلبنا على الكثير من الأشياء هذا الموسم، الموسم أظهرنا بأننا مستعدون للقتال، هذا أكثر شيء أحببته."

وعن لقطة تدخل دوكو الخطيرة قال كلوب: "هذه ركلة جزاء لجميع الناس المهتمين بكرة القدم، إذا لم تتفق فأنت لست شخصا رياضيا.. مثل هذه اللقطة في جميع الأماكن في الملعب خطأ واضح 100% وبطاقة صفراء".

تعادل ليفربول ضد مانشستر سيتي يهدي أرسنال قمة الدوري الإنجليزي

تعادل فريق ليفربول ، المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاحK مع ضيفه مانشستر سيتى 1-1، في المباراة التي أقيمت اليوم على ملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ28 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2023-24.

ليفربول ضد مان سيتي

أحرز جون ستونز الهدف الأول لفريق مانشستر سيتى بالدقيقة 23 من زمن اللقاء.

وسجل ماك أليستر هدف التعادل عن طريق ركلة جزاء بالدقيقة 50 من زمن اللقاء.

ليفربول ضد مان سيتي

وشارك النجم المصرى محمد صلاح، بالدقيقة 61 من زمن المباراة بدلا من دومينيك سوبوسلاى، حيث تواجد فى البداية على مقاعد بدلاء ليفربول ضد مان سيتي في البداية، بعدما عاد للمشاركة مؤخرا بعد تعافيه من الإصابة.

وشارك محمد صلاح فى الدقائق الأخيرة من مباراة سبارتا براج بالدوري الأوروبي التي انتهت بخماسية للفريق الإنجليزى.

 

وجاء تشكيل ليفربول ضد مان سيتي كالتالى:

حراسة المرمى: كيهلر.

خط الدفاع: فان دايك، جوميز، برادلى، كوانساه.

خط الوسط: ماك أليستر، سوبوسلاى، واتارو إيندو.

خط الهجوم: هارفى إيليوت، لويس دياز، داروين نونيز.

 

وضم تشكيل مانشستر سيتي كل من:

حراسة المرمى: إيدرسون.

خط الدفاع: ستونز، دياز، أكانجى، ناثان آكى.

خط الوسط: رودرى، دى بروين، برناردو سيلفا.

خط الهجوم: جوليان ألفاريز، إيرلينج هالاند، فيل فودين.