رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

"وقف التصوير وإصابات"..تفاصيل الحلقة التانية من برنامج رامز جلال جاب من الأخر

نشر
الأمصار

علق الفنان رامز جلال على حلقة برنامج "رامز جاب من الآخر" التي شهدت مشاركة الفنانتين مي عمر ونجلاء بدر، والتي عُرضت اليوم على شاشة mbc مصر.

ونشر جلال صورة له مع مي عمر ونجلاء بدر بعد الحلقة عبر حسابه على تويتر، وعلق قائلاً: "مع النجمة مي عمر والنجمة اللي منورة الكادر نجلاء بدر".

ونجح رامز جلال في وضع مي عمر ونجلاء بدر في مواقف محرجة برنامجه، حيث تعرضا لمفاجآت ومواقف غير متوقعة خلال تجربتهما في البرنامج.

 تفاصيل الحلقة

خلال الحلقة، تعرضت مي عمر ونجلاء بدر لفخ "الكالون في السيفون"، مما أدى إلى مواجهة حادة بينهما بسبب أزمة سابقة في مجال الفن، ولكن جلال نجح في إيقاعهما في الفخ ببراعة.

وتعبيرًا عن اندهاشهما وصدمتهما من الأحداث التي شهدتها الحلقة، عبرت مي عمر ونجلاء بدر عن مشاعرهما بشكل مباشر، ما أثار إعجاب الجمهور وتفاعلهم مع الحلقة.

وأكدت مي عمر ونجلاء بدر خلال الحلقة أنهما تعرضتا لصدمة كبيرة بسبب الفخ الذي وقعتا فيه، خاصة أن العلاقة بينهما كانت متوترة بعض الشيء بسبب مشاكل سابقة.

على الرغم من التوتر الذي شهدته الحلقة، إلا أن مي عمر ونجلاء بدر قررتا استكمال تصوير الحلقة بعد اعتذار جلال واستئنافه للتصوير.

شهدت الحلقة تفاعلاً كبيرًا من قبل الجمهور، الذي أبدى إعجابه بطريقة إخراج رامز جلال وقدرته على إثارة الصدمات والمواقف الطريفة خلال برنامجه الشهير.

يعود الفنان المصري رامز جلال في رمضان 2024 ببرنامج جديد يحمل اسم "رامز جاب من الآخر"، يضم ضيوفًا من العالم العربي من نجوم الفن والرياضة والإعلام.

فكرة برنامج رامز جلال الجديد في رمضان 2024، تقوم على تجهيز "مقلب" في نجمين من المشاهير، بينهما خلاف، مثل استضافته لمغني المهرجانات حسن شاكوش وطليقته ريم طارق، سمية الخشاب وأيتن عامر، أحمد السقا وباسم سمرة.

ضحايا رامز جلال 2024

ضحايا رامز جلال 2024

بحسب الإعلان التشويقي (البرومو) الذي نشرته قناة "إم بي سي" مصر، فإن ضحايا المقلب هذا الموسم من نجوم الفن والرياضة والمشاهير من مختلف أنحاء العالم العربي.

من بين ضحايا مقلب رامز جلال 2024:

الفنان المصري أحمد السقا

الفنان المصري باسم سمرة

اللاعب السعودي علي البليهي

الفنانة المصرية ميرهان حسين

لاعب كرة القدم المصري أحمد حسام ميدو