رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

ملك كناني تكتب: رامز جلال الحصان الرابح في سباق رمضان

نشر
الأمصار

طرحت مجموعة قنوات أم بي سي رفقة الفنان رامز جلال البرومو الرسمي لبرنامج المقالب الرمضاني المنتظر في كل سنة تحت عنوان جديد : رامز  جاب من الآخر 

وحسب البرومو المعروض اتضح أن فكرة المقلب هو الجمع بين طرفين متنازعين أو أصدقاء أو زملاء يقعون  تحت مقلب موحد يثير غضبهم.

 تعدد الضيوف المشاركين في البرنامج من بينهم مي عمر مع نجلاء بدر وسمية الخشاب و آيتن عامر ، حيث ينشا بين كل ثنائي خلاف بسيط  يثير خلافا قديما وقع بينهما.

ويستضيف رامز جلال الفنان باسم السمرة مع النجم أحمد السقا واللذان  يعرض لهما مسلسلا تحت عنوان "العتاولة"  في الموسم الرمضاني الحالي. 

ومن النجوم المنتظر ظهورهم النجم حمدي المرغني و زوجته نجمة مسرح مصر إسراء عبد الفتاح  إلى جانب ظهور النجمة باميلا الكيك بصحبة مرام علي التي حققت نجاحا واسعا في الشرق الأوسط بعد دورها في مسلسل الخائن. 

وتميز برنامج رامز جلال باستدراج نجوم كرة القدم أمثال أبو جبل ومحمود كهربا وإمام عاشور ولاعب نادي الهلال  السعودي علي البليهي إلى مقالبه المعتادة.

كما جمع برنامج رامز "جاب من الآخر"  بين عدة نجوم مصر منهم أحمد فهمي وحمادة هلال ونجوم مسرح مصر محمد أنور الذي تجمعه حلقة مع الممثل احمد عيد ومحمد رياض وأوس أوس ومع النجوم الشباب هدى المفتي وأحمد مالك ويسرى اللوزي مع نسرين امين.  

والمفاجأة الكبرى التي لم يتوقعها الجمهور هو ظهور المغني المصري حسن شاكوش في نفس الحلقة مع طليقته ريم طارق بعد إن شغلت علاقتهم جميع رواد السوشيال ميديا والرأي العام بداية بزواجهم حتى طلاقهم الذي حدث بعد خلاف كبير بدأ في برنامج بسمة وهبة رمضان 2023  "العرافة".

هكذا حرص رامز جلال على استضافة النجوم الذين وقع بينهم خلاف أو منافسة في مجالهم الفني أو الاجتماعي هذا ما يلفت انتباه الجماهير و يزيد حماسهم.

هذا سيجعل رامز جلال الحصان الرابح في سباق رمضان 2024  كما أكد فنانون ونفاد.

والسؤال : كيف سينجو رامز جلال من غضب ضيوف البرنامج الذين تعرضوا لإصابات بالغة جدا مثل كسر في القدم واليد ؟؟ 

 وصور رامز جلال  برنامجه الشهير والمثير في مدينة ملاهي شهيرة بدولة الإمارات العربية المتحدة، وظف فيها ألعاب أكوا بارك وبيت الرعب وألعاب خطرة أخرى تبعث على الإثارة والتشويق طوال شهر رمضان المبارك 2024، كل يوم عقب أذان المغرب على شاشة قناة MBC  مصر.