رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الفنانة نوال الكويتية: سعيدة بغناء تتر صيد العقارب

نشر
نوال الكويتية
نوال الكويتية

أعربت الفنانة نوال الكويتية، عن سعادتها بغناء تتر مسلسل “صيد العقارب” بطولة الفنانة غادة عبد الرازق والذي يعرض في شهر رمضان المبارك.

وكتبت نوال الكويتية في تدوينة لها عبر حسابها على تويتر: سعيدة جدًا بالتعاون مع الفنانة الرائعة والمتألقة دائمًا غادة عبدالرازق، وسعيدة بالأغنية والغناء باللهجة المصرية اشتقت لها جدًا، وسعيدة بتعاوني لأول مرة مع الرائع تامر عاشور والكاتب الرائع أحمد راؤول أتمنّى أن ينال إعجابكم وكل التوفيق والنجاح لطاقم عمل مسلسل صيد العقارب.

تتر صيد العقارب "كنا واحد واتقسمنا"
 

نوال لجمهورها: أنا بخير والله لا يحرمني منكم - جريدة الجريدة الكويتية

وتأتي أغنية التتر بعنوان "كنا واحد واتقسمنا"، وهي من ألحان تامر عاشور، وكلمات أحمد حسن راؤول، وتوزيع أحمد إبراهيم.

وتقدم الفنانة غادة عبدالرازق دورا مختلفا كعادتها كل عام، حيث تلعب دور فتاة صعيدية لديها أخ من ذوي القدرات الخاصة، وتتجه إلى تجارة سم العقارب بسبب طبيعة البيئة التي نشأت فيها، وهذا يجعلها تدخل في صراعات وتتصاعد أحداث العمل الفني.

وقد نشرت الشركة المنتجة لمسلسل  صيد العقارب بطولة الفنانة غادة عبدالرازق الإعلان التشويقي  للمسلسل كما قامت قناة dmc بالإعلان عنه على قنواتها، ومن المفترض أن يعرض في شهر رمضان كريم 2024

مسلسل صيد العقارب

مسلسل صيد العقارب تدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي، وتواصل من خلاله النجمة غادة عبد الرازق نجاحها المستمر في موسم دراما رمضان.

فريق عمل صيد العقارب
ويضم المسلسل فريق عمل قويا، وهو من تأليف باهر دويدار، الذي سبق له كتابة مسلسلات اجتماعية ووطنية حققت نجاحًا ساحقًا، ومن إخراج أحمد حسن، والذي قدم مؤخرًا أعمال درامية حازت على إعجاب الجمهور.

تفاصيل عودة الفنانة سيمون للدراما في رمضان

صرحت  الفنانة  سيمون في تصريحات لها  إن أسباب عودتها للدراما التليفزيونية بعد غياب هو الدور الذي تقدمه فقد أعجبت بالشخصية التي ستقدمها في مسلسل صيد العقارب، لأنها جديدة عليها ولم تقدمها من قبل، وبعد إعجابها بالشخصية التي تقدمها تنظر للعمل ككل والتركيبة بالكامل في هذا المسلسل أعجبت بها وجذبتها، فمن خلال هذه العوامل تختار وتوافق وتنتقي أعمالها، وقالت إنها تتمني أن تكون الشخصية التي تقدمها مفاجأة للمشاهدين .

وأضافت: طوال السنوات السابقة ومع كل موسم رمضاني كان يعرض علي الكثير من الأعمال والشخصيات ولكنها جميعا كانت استغلال لأدوار أخري قدمتها في أعمال سابقة، وتكرار لا أحب تقديمه للمشاهدين مرة أخرى، وبالمناسبة أنا لم أبتعد كمتابعة ومشاهدة فكل ما يقدم أتابعه ولكني في الاختيار لابد أن يكون ما أقدمه جديد ومتميز شكلاً وموضوعًا وهذا ما وجدته في مسلسل "صيد العقارب ".