رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

نوال الكويتية تؤدي أغنية تتر مسلسل "صيد العقارب"

نشر
الأمصار

طرحت الشركة المنتجة لمسلسل صيد العقارب بطولة الفنانة غادة عبد الرازق، فيديو من كواليس تسجيل أغنية تتر المسلسل التي تغنيها المطربة الكويتية نوال، والتي تحمل اسم "كنا واحد واتقسمنا" وهي من ألحان تامر عاشور، وكلمات أحمد حسن راؤول، وتوزيع أحمد إبراهيم.

 

 

مسلسل صيد العقارب تدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي، وتواصل من خلاله النجمة غادة عبد الرازق نجاحها المستمر في موسم دراما رمضان.

 

 

دراما رمضان 2024| طرح بوستر مسلسل غادة عبد الرازق "صيد العقارب"


نشرت الصفحة الرئيسية لقناة دي إم سي، بوستر مسلسل صيد العقارب، بطولة النجمة غادة عبد الرازق، والمقرر عرضه في شهر رمضان المقبل 2024,

وعلقت قائلةً: البوستر الرسمي لمسلسل صيد العقارب للنجمة غادة عبدالرازق، انتظروه في رمضان شهر الفرحة على شاشات المتحدة.

الفنانة نوال الكويتية تحيي مهرجان فبراير الكويت


تحيى الفنانة نوال الكويتية والمطرب الخليجى مطرف المطرف ثانى حفلات مهرجان فبراير الكويت، ويقدم الثنائى مجموعة متميزة من أشهر أغنياتهما الخليجية لجمهورهما.

نوال الكويتية تطرح ألبومها الجديد "الأرض"

 

تطرح الفنانة نوال الكويتية، ألبومها الجديد "الأرض"، والذي يضم 15 أغنية منوعة بين الرومانسية والعاطفية والوطنية.

ويتعاون نوال الكويتية في ألبومها الجديد مع عدد من الملحنين والشعراء البارزين في الوطن العربي، منهم: بدر بورسلي، العاني، حسين اليامى، ياسر بوعلي، ناصر الصالح، أسامة الهندي، مشرف العتابى، يزيد الخالد، محمود العبدالله، سعود بن عبدالله، خالد المريخي، بديع مسعود، سعود بن محمد العبدالله الفيصل، سهم.

ويتضمن ألبوم "الأرض" أغنية "سؤال واحد"، والتي تم طرحها مؤخرًا، وحققت نجاحًا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي.

وتعد نوال الكويتية من أشهر الفنانات في الوطن العربي، وقد قدمت خلال مسيرتها الفنية العديد من الألبومات الناجحة، منها: "أنا وحبيبي"، "آخر كلام"، "أنا والنجوم"، "يا زين"، "أنا خليجية".

وكانت طرحت الفنانة نوال الكويتية، أغنيتها "ما تسوى غلا" من ألبومها، والذى يحمل أسم "الحنين"، وذلك عبر قناتها الخاصة بموقع "يوتيوب".

أغنية "ماتسوى غلا" من كلمات تركي، وألحان طارق محمد، توزيع عصام الشرايطي.

كانت الفنانة نوال قد أحيت خلال الفترة القادمة حفلا ضخما ضمن حفلات موسم الرياض، والذى يقام في مدينة السعودية.

 

نوال الكويتية نجمة ختام موسم الرياض الماضي 


كانت الفنانة نوال الكويتية، مؤشرات البحث (تريند) على محرك جوجل، بعد حفلتها في  25 مارس الماضي 2022، في ختام موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية.

وقدمت نوال الكويتية، باقة متنوعة من أروع أغانيها، من بينها: (اللي راح، تدري، ترى الليل عودني، انت طيب، فيني كثير، القلب يفداك)، وغيرها من الأغاني التي أشعلت حماس الجمهور.

ونشرت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات -عبر حسابها الرسمي على التطبيقات القصيرة تويتر- مقتطفات من الحفل.