رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

غادة عبد الرازق تُروج لمسلسها الجديد "صيد العقارب"

نشر
الأمصار

تواصل الفنانة غادة عبد الرازق، الترويج لمسلسل صيد العقارب، حيث نشرت لها فيديو من كواليس تصوير البوستر، وظهرت وهي تروض العقرب، لكي يتم التقاط الصورة لبوستر مسلسل صيد العقارب.

 

مسلسل صيد العقارب تدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي، وتواصل من خلاله النجمة غادة عبد الرازق نجاحها المستمر في موسم دراما رمضان.

 

 

دراما رمضان 2024| طرح بوستر مسلسل غادة عبد الرازق "صيد العقارب"


نشرت الصفحة الرئيسية لقناة دي إم سي، بوستر مسلسل صيد العقارب، بطولة النجمة غادة عبد الرازق، والمقرر عرضه في شهر رمضان المقبل 2024,

وعلقت قائلةً: البوستر الرسمي لمسلسل صيد العقارب للنجمة غادة عبدالرازق، انتظروه في رمضان شهر الفرحة على شاشات المتحدة.

 

غادة عبد الرازق تواصل تصوير "البقاء للأصيع"


تواصل الفنانة غادة عبد الرازق، تصوير مشاهدها، وذلك ضمن فيلمها الجديد "البقاء للأصيع".

وقالت غادة عبد الرازق، خلال تصريحات تلفزيونية: "الفيلم كوميدي ومعايا الفنان بيومي فؤاد وأحمد آدم ومحمود حافظ، الفليم تركيبة لطيفة وأنا بقالي كتير معملتش كوميدي، كنت سعيدة إن المخرج جميل وكل حاجة حلوة في الفيلم ونفسي ينزل عشان اتفرج عليه.

 

 

كان عُرض مؤخرًا للفنانة غادة عبد الرازق حكاية "تحت الحزام" من مسلسل "حدث بالفعل".

 

الحكاية من بطولة غادة عبد الرازق، سلمى أبو ضيف، خالد أنور، بسنت حاتم وهي من تأليف فادي النجار ومن إخراج محمد هشام الرشيدي ودارت أحداث الحكاية في 3 حلقات فقط.

 

غادة عبد الرازق تنتهي من تصوير "تلت التلاتة"


انتهى نجوم وصُناع مسلسل تلت التلاتة، الذي يخوض السباق الدرامي في رمضان، من تصوير مشاهد العمل بالكامل.

 

القنوات العارضة لمسلسل تلت التلاتة 

 

مسلسل تلت التلاتة للنجمة غادة عبد الرازق، يتم عرض حلقاته في شهر رمضان المبارك، المتزامن مع العام الميلادي 2023، عبر قناتي النهار، والمحور، الفضائيتين.

 

بوستر مسلسل تلت التلاتة

كشفت الفنانة غادة عبد الرازق عن البوستر الرسمي لمسلسلها الجديد "تلت الثلاثة"، المقرر عرضه في رمضان المقبل، والمكون من 15 حلقة، من تأليف هبة الحسيني، وإخراج حسن صالح، وظهرت غادة بثلاثة وجوه وشخصيات على البوستر الترويجي للمسلسل، الذي تدور أحداثه في إطار من التشويق والإثارة، وتجسد غادة خلال أحداث المسلسل ثلاثة شخصيات لأول مرة في الدراما التليفزيونية .