رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

توتنهام يفوز على كريستال بالاس بثلاثية في الدوري الإنجليزي

نشر
الأمصار

قلب توتنهام هوتسبير الطاولة على ضيفه كريستال بالاس، محولا تأخره بهدف إلى فوز (3-1)، اليوم السبت، في إطار الجولة 27 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وحصد الفريق اللندني 19 نقطة، من المباريات التي كان متأخرا فيها بالبريميرليج هذا الموسم، ليأتي ثانيا في قائمة أكثر الفرق تمكنا من العودة في النتيجة، خلف ليفربول (22) نقطة.

ويتفوق رجال المدرب الأسترالي، آنجي بوستيكوجلو، في هذه القائمة على كل من مانشستر سيتي (18)، برايتون (13)، آرسنال (12) نقطة.

من جهة أخرى، أشارت شبكة "سكواكا" للإحصائيات إلى قدرة توتنهام على الوصول لشباك منافسيه في البريميرليج، للمباراة الـ38 على التوالي، منذ مارس/آذار الماضي.

ولا يتفوق على السبيرز في هذا الأمر سوى آرسنال، الذي سجل في 55 مباراة متتالية بالدوري الإنجليزي الممتاز، بين مايو/آيار 2001 وديسمبر/كانون أول 2002.

بايرن ميونخ يفعل بند الشراء في عقد داير مقابل 4 ملايين يورو

أنهي مسؤولو نادي بايرن ميونخ الألماني إجراءات تفعيل بند الشراء في عقد اعارة الإنجليزي ايريك داير المعار من توتنهام الإنجليزي.

وأكدت صحيفة  "ذا أتلتيك" أن اللاعب الإنجليزي إيريك داير إستوفى الالتزامات التعاقدية المطلوبة لتحويل إعارته إلى بايرن ميونيخ الألماني إلى انتقال دائم هذا الصيف ،بعد دفع بايرن رسوم إعارة بقيمة 4 ملايين يورو لتوتنهام، سيقوم البايرن بتسجيل داير كلاعب حر عند انتهاء عقده مع توتنهام.

وشارك المدافع الإنجليزي في ست مباريات فقط مع الفريق البافاري، بجميع المسابقات حتى الآن، ثلاث منها كانت بشكل أساسي، ولم يسجل أو يصنع أي هدف.

من ناحية أخرى، أعلن نادي بايرن ميونخ الألماني إيقاف نجمه دايوت أوباميكانو مباراة واحدة في دوري أبطال أوروبا، وغيابه عن موقعة لاتسيو في الإياب بعد حصوله علي طرد مباشر في مواجهة الذهاب بايطاليا.

ويعتبر طرد أوباميكانو أول بطاقة حمراء مباشرة لبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا منذ 12 ديسمبر 2018، عندما طُرد توماس مولر ضد أياكس.

وجاء في بيان البايرن الرسمي اليوم الخميس ، بعد حصوله على البطاقة الحمراء في مباراة الذهاب من دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا على ملعب لاتسيو، تم منع دايوت أوباميكانو  من لعب مباراة تنافسية في مسابقات الأندية الأوروبية. 

وأضاف البيان،  سيغيب اللاعب البالغ من العمر 25 عامًا عن مباراة الإياب أمام الفريق الإيطالي على ملعب أليانز أرينا يوم 5 مارس. وسيتعين على فريق المدرب توماس توخيل تعويض الهزيمة 0-1 في مباراة الذهاب يوم الثلاثاء المقبل من أجل الوصول إلى الدور ربع النهائي من الدرجة الأولى .