رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

وائل جسار يعلن موعد طرح أغنيته الجديدة «كل وعد»

نشر
الأمصار

كشف الفنان وائل جسار، عن موعد طرح أغنيته الجديدة التي تحمل اسم «كل وعد».

موعد طرح أغنية وائل جسار الجديدة

ونشر الفنان وائل جسار البوستر الخاص بالأغنية عبر حسابه على «إنستجرام»، معلقا: «بعد طول انتظار، غداً (كل وعد) على جميع المنصات YOUTUBE - DEEZER - ANGHAMI».

وكان كان جسار قد أعتذر عن أكثر من 3 حفلات خلال الفترة الماضية تضامنًا مع أحداث فلسطين والهجوم الغاشم الذي يشنه المُحتل على الأبرياء والأطفال العزل في غزة.

يُذكر أن الفنان الكبير وائل جسار وجه التحية لمصر وشعبها، موضحا أنه تربى على الأعمال الفنية المصرية، وارتبط بالدولة وشعبها منذ الصغر، وأضاف وائل جسار خلال مداخلة مع برنامج "الستات مايعرفوش يكدبوا" على قناة CBC،  أنه يعبر عن حبه لمصر باستمرار، قائلاً: "أنا أعشق مصر منذ طفولتي، وأعشق الشعب المصري، وتربيت على المسلسلات والأفلام المصرية والأغاني المصرية لكل النجوم العمالقة المصريين، حبي لمصر وشعبها كبير ومش كلام بقوله في الهواء، أنا عاشق لأرض مصر".

نجاة وائل جسار وعائلته من موت "الرصاص الطائش"

"ضد الرصاص".. عنوان الفيديو الذي شاركه وائل جسار منذ ساعات عبر حسابه بانستقرام، وتناول فيه قضية الرصاص الطائش" أو "الرصاص العشوائي" التي تعتبر ظاهرة متوارثة منذ أجيال في لبنان، حيث اعتاد الكثيرون على إطلاق النار تعبيرا عن الفرح خلال حفلات الزفاف.

وقال وائل جسار بالفيديو إنه بينما كان في زيارة لمنزل والديْه بمنطقة البقاع، فوجئ برصاصة طائشة تخترق حديقة المنزل، حيث كان يجلس برفقة زوجته ووالديه وشقيقه، ومصدرها حفل زفاف كان يقام بالجوار، لافتا إلى أن إطلاق الأعيرة النارية كان أحد مظاهر الابتهاج بهذا العرس.

"رصاصة كانت قتلتني أو قتلت حدا من عيلتي"

وتابع وائل جسار وهو يمسك الرصاصة بيده: " رصاصة كانت قتلتني أو قتلت حدا من عيلتي (والدي، والدتي، زوجتي، شقيقي، أنا)"، متسائلا الى "متى سنبقى هكذا؟ ولماذا لا نعبر عن الابتهاج بالورود والفرح بدلا عن الرصاص؟"، مضيفًا "بكل محبة بلاها قصة الرصاص والابتهاج عن طريق القوص، وأنا كنت قد خسرت حياتي أو والدي ووالدتي، إذا بدنا نفرح مش بهيك شي".

فيديو وائل جسار ومطالبته بالابتعاد عن استخدام الرصاص باحتفالات الأعراس يأتي بعد أيام على مقتل مهى السيد، أم لأربعة أطفال، والتي كانت نائمة في سريرها بجانب زوجها عندما أصابتها رصاصة طائشة جراء خلاف بين عائلتين في منطقة عكّار.

يُذكر أن ظاهرة "الرصاص الطائش" في لبنان تخلف عدداً كبيراً من القتلى والجرحى سنويا، بالرغم من إقرار مجلس النواب اللبناني قانونا يجرّم إطلاق عيارات نارية في الهواء.

صابر الرباعي يُوضح حقيقة خلافه مع وائل جسار.. تفاصيل

أوضح الفنان "صابر الرباعي"، حقيقة خلافه مع الفنان وائل جسار، وذلك على هامش حفلته الأخيرة التي أقيمت فى الأردن ضمن فعاليات مهرجان جرش الأردني.

وقال صابر الرباعي في لقاء تلفزيوني: "كل ما يتردد بشأن وجود خلاف بينى ووائل جسار عار تمامًا عن الصحة وليس له أساس، وتربطني به علاقة صدقة جيدة".

من ناحية أخرى، يُحيي الفنان "صابر الرباعي"، حفلاً غنائيًا ضمن حفلات مهرجان ليالي قلعة دمشق، مساء اليوم الأحد، ويُقدم خلال الحفل باقة مميزة من أشهر أغنياته المُحببة لدى جمهوره، وذلك ضمن الحفلات التي يُحييها نجوم الغناء والطرب في مختلف الدول بمُناسبة موسم الصيف.