رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

وائل جسار يحيي حفلاً غنائياً في الإمارات اليوم

نشر
الأمصار

يحيي النجم اللبناني وائل جسار حفلاً غنائياً في دبي بدولة الإمارات، اليوم السبت، ويقدم خلال الحفل باقة مميزة من أشهر أغنياته المحببة لدى جمهوره، ضمن الحفلات التي يحييها نجوم الغناء والطرب في مختلف الدول العربية.

وطرح الفنان وائل جسار مؤخراً أغنية رومانسية بعنوان "حد يحينى"، على موقع "يوتيوب" ومنصات الموسيقى المختلفة، والأغنية من كلمات محمد الشافعى وألحان وتوزيع إسلام رفعت، وهندسة صوتية ماهر صلاح.

وطرح وائل جسار، أيضاً أغنية بعنوان "لو تخاصمني" على موقع يوتيوب، وحققت الأغنية نجاحًا كبيرًا، والأغنية من كلمات وألحان لؤى الجوهري، وألحان أحمد زعيم، وتوزيع محمود يحيي.

كما طرح جسار أغنية تحمل اسم "أنا مش مصدق"، على يوتيوب والأغنية من كلمات منصور الشادى، وألحان وليد سعد، وتوزيع مكس وماستر أحمد إبراهيم.

تضامنا مع القضية الفلسطينية.. إلغاء حفل وائل جسار بمصر 

تم إلغاء حفل الفنان اللبناني وائل جسار الذي  كان محددا له بأحد الفنادق الكبرى بمصر الجديدة تضامنا مع الشعب الفلسطيني فى ظل الأحداث الأخيرة المؤسفة التي يمر بها من اعتداءات المحتل الإسرائيلي، وهذا ليس الحفل الاول الذى يتم الغائه فى الفترة الاخيرة تضامنا مع الشعب الفلسطيني حيث تم تأجيل حفل الموسيقى العربية لأجل غير مسمى لنفس الأسباب.

يذكر أن الفنان الكبير وائل جسار وجه التحية لمصر وشعبها، موضحا أنه تربى على الأعمال الفنية المصرية، وارتبط بالدولة وشعبها منذ الصغر.

وأضاف وائل جسار خلال مداخلة مع برنامج "الستات مايعرفوش يكدبوا" على قناة CBC، في حلقة اليوم التي قدمتها منى عبد الغني وهبة الأباصيري، أنه يعبر عن حبه لمصر باستمرار، قائلاً: "أنا أعشق مصر منذ طفولتي، وأعشق الشعب المصري، وتربيت على المسلسلات والأفلام المصرية والأغاني المصرية لكل النجوم العمالقة المصريين، حبي لمصر وشعبها كبير ومش كلام بقوله في الهواء، أنا عاشق لأرض مصر".

كما قال علق النجم وائل جسار فى احتفاله بعيد ميلاده، بالتزامن مع الذكري الـ 17 لزواجه، قائلا: "عيد ميلادى وعيدى الاستقلال فى لبنان، والعيد عيدين، وساروا 3، لما ربحت السعودية اليوم، وحاجة تفرح النهاردة، بالتزامن مع فوز السعودية على الأرجنتين بكأس العالم، ومعزة الشعب المصرى الغالى على قلبى، ومدين بكل اللى وصلت له لهذا الشعب".