رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تفاصل تطور العلاقة بين كيم كارداشيان وأوديل بيكهام جونيور

نشر
كيم كارداشيان
كيم كارداشيان

أكدت العديد من التقارير الصحفية، أن علاقة كيم كارداشيان، وأوديل بيكهام جونيور، أصبحت جدية، حيث يعمل الثنائي في الوقت الحالي، علي اكتشاف الخطوة التالية لعلاقتها.

تطورات العلاقة بينهما 

وذكرت التقارير، إن الثنائي الجديد، أصبحوا جديين، بشأن علاقتهم العاطفية، التي بدأت في سبتمبر الماضي، موضحين أن قلة ظهور الثنائي علنا، يرجع إلي أن شخصية أوديل ٣١ عاما، أكثر خصوصية، من كيم كارداشيان، 43 عامًا، التي تظهر حياتها اليومية في برنامج الواقعي The Kardashians، الذي يذاع على شبكة Hulu.

تعرف على موعد طرح فيلم "أنف وثلاث عيون" فى دول الخليج

أعلن صناع الفيلم المصري  "أنف وثلاث عيون" طرحه بسينمات دول الخليج والشام، اليوم الخميس، والذى ينافس في موسم منتصف العام السينمائي، بعد أن تم طرحه 31 يناير الماضى في مصر.

وطرح صناع الفيلم الإعلان الخاص بالعمل، حيث يبدأ بمونولوج درامي مؤثر لدكتور "هاشم" ظافر العابدين حول طبيعة الاستسلام ودوافعه؛ مستعرضاً لنا شخصية هاشم القلقة وصراعه الذاتي لاتخاذ قرارات يمكنها أن تغيّر حياته بالكامل، أو تُعرّضه لخسائر لا يمكن تعويضها، ثم تنتقل مشاهد الإعلان بسلاسة بين بطلات الفيلم وضيفة شرفه، فنشهد "روبا" سلمى أبو ضيف الشابة البريئة المليئة بالحيوية، ثم "أمينة" أمينة خليل ضيفة شرف الفيلم، والتي تبدو شديدة التعلق بـهاشم، وننتهي إلى مناقشة مثيرة بين هاشم وطبيبته النفسية "عالية" صبا مبارك حيث نكتشف أنه يعاني كابوساً مستمراً يؤرّقة ويستعصى عليه تفسيره.

فيلم أنف وثلاث عيون رؤية درامية وسيناريو وحوار وائل حمدي وإخراج أمير رمسيس، ومن بطولة النجوم ظافر العابدين وصبا مبارك وسلمى أبو ضيف، بالإضافة إلى عدد من النجوم مثل جيهان الشماشرجي، صدقي صخر، سلوى محمد علي، نبيل ماهر، نور محمود، الطفل سليم مصطفى.
محمود الليثي يحيي حفلاً غنائياً في أبو ظبي.. السبت

يحيي الفنان محمود الليثي، حفلاً غنائياً في أبو ظبى، يوم السبت 10 فبراير الجاري، ويقدم خلال الحفل باقة من أشهر أغنياته الشعبية المحببة لدى جمهوره في الوطن العربى.

وطرح الفنان محمود الليثي، مؤخراً أغنية تحمل اسم "الجدع" على موقع الفيديوهات "يوتيوب" ومنصات مواقع التواصل الاجتماعى، والأغنية من كلماته وألحانه، ومن توزيع باسم منير.

محمود الليثي يطرح أحدث أغانيه بعنوان "ماتعتبونيش"


طرح المطرب الشعبي محمود الليثي، أحدث أغنياته التي تحمل اسم "ماتعتبونيش"، على موقع الفيديوهات "يوتيوب" والأغنية من كلماته وألحانه، وتوزيع باسم منير.

وطرح المطربان محمود الليثي وشقيقه حمادة الليثي، مؤخراً، أغنية بعنوان "نظرة واحدة" على موقع الفيديوهات "يوتيوب"، ومواقع التواصل الإجتماعي المختلفة، والتي تم طرحها على طريقة الفيديو كليب، والأغنية من كلمات وألحان محمود الليثى، وتوزيع إسلام شيبسي.