رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

كيم كارداشيان تثير الجدل.. «شجرة الميلاد» محاطة بأكفان

نشر
نجمة تلفزيون الواقع
نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان

أثارت نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان الجدل وتعرضت للهجوم الحاد بعد نشرها مقطعا مصورة لشجرة عيد الميلاد في منزلها محاطة بأكفان.

وأثارت كيم كارداشيان، اشمئزاز متابعيها حينما قررت تغليف هداياها بطريقة اعتبرها البعض سخرية من ضحايا أهالي قطاع غزة.

وقبل ساعات، شاركت كيم كارداشيان مقطع فيديو عبر حسابها في "إنستجرام" تستعرض فيه تغليفها هدايا عيد الميلاد، مستخدمة تيشيرتات من علامتها التجارية Skims، إذ اختارتها جميعا باللون الأبيض، لمشاهدة الفيديو "اضغط هنــــــا".

ورأى الكثيرون أن اختيار كيم كارداشيان، اللون الأبيض على وجه التحديد، واعتمادها هذه الطريقة في تغليف الهدايا، تتشابه بالطريقة التي يكفن فيها ضحايا أهالي غزة.

وكتبت إحداهن: "عار عليك كيم لنشر هذا والسخرية من الأطفال الذين يموتون، أنت بحاجة إلى بعض العمليات التجميلية لعقلك أيضًا".

كيم كارداشيان تتألق بالأحمر الناري في حفل عيد ميلادها

وتألقت نجمة تلفزيون الواقع الأمريكية كيم كارداشيان بفستان أحمر ساحر، في أحدث ظهور لها خلال احتفالها بعيد ميلادها رقم 43، بحضور أصدقائها وعائلتها.

ونشرت كيم كارداشيان، عبر حسابها الرسمي على "إنستغرام"، منشورا تضمن مجموعة صور من الاحتفال الذي حضره مجموعة من المشاهير، بينهم ابنة الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب.

وفي الحفل الذي أقيم في مطعم Funke في بيفرلي هيلز، انضمت كيم كارداشيان إلى شقيقاتها كلوي وكيندال وكايلي جينر ووالدتها كريس جينر، إضافة إلى أصدقائها المقربين هيلي بيبر، وكيمورا لي سيمونز، ولورين سانشيز وإيفانكا ترامب وصوفيا فيرجارا وسارة فوستر للاحتفال بالمناسبة السعيدة.

وارتدت كيم كارداشيان، في حفل عيد ميلادها، فستانًا باللون الأحمر مع فتحات وخيوط مربوطة معًا على الجانبين ومجموعة متنوعة من الأشرطة المتقاطعة عند العنق.

وأكملت كارداشيان إطلالتها النارية بحذاء برتقالي ونظارات شمسية ليلية لحجب ومضات كاميرا المصورين، وتركت شعرها البني الداكن منسدلا على ظهرها وكتفيها بتموج خفيف.

كيم كارداشيان تروي تفاصيل تواصلها مع والدها المتوفي

قالت الفنانة كيم كارداشيان، أنها اتصلت بوالدها الراحل روبرت كارداشيان، وفي مقابلة جديدة مع مجلة GQ، حيث شاركت النجمة تفاصيل القصة المذهلة، موضحة أنها استخدمت الوسطاء للوصول إلى والدها المتوفى يبدو الأمر مخيفًا وغير واقعي، لكنها تروي تفاصيل ذلك.

وأوضحت: "كان لدى والدي شريحة على سنه، وكنت أقول دائمًا: "يا أبي، احصل على تلك السن"، وأضافت: "كان يضحك ويقول لا أحد يرى ذلك.. لا بأس"، وعندما حضرت كيم الجلسة كان لديها شريحة على أسنانها، فقال لها الوسيط: "والدك يضحك على سنك"، وهنا عرفت كيم أن والدها يتواصل معها حيث لا يعرف هذا الموقف سواهما، وأشارت: "هذه الأنواع من الأشياء تجعلني ابتسم من الداخل".

وحسب تصريحات كيم كارداشيان للمجلة أشارت إلى تذكرها محادثة معينة من أيام والدها الأخيرة، حيث قال لها روبرت: "أعلم أنك ستكونين على ما يرام.. يبدو الأمر كما لو أنني أستطيع رؤية المستقبل، لكن فقط اعتني بإخوتك من أجلي."

وقالت كيم كارداشيان: "ما زالت أتذكر تلك الكلمات، فقط اعتني بإخوتك من أجلي.. ومنذ ذلك الحين، نظرت إلى عائلتي وطموحاتهم بطريقة مختلفة لقد فهمت ما قاله وأنني سأكون بخير في الحياة.. كما جعلني أتخذ القرارات بشكل مختلف".