رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

البرتغالي جوزيه جوميز يصل القاهرة للتوقيع مع الزمالك

نشر
الأمصار

وصل منذ قليل البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني الأسبق لأهلي جدة والتعاون السعوديين إلى مطار القاهرة الدولي حيث ينتظر أن يقوم بالاتفاق مع مسؤولي نادي الزمالك على بقية تفاصيل وترتيبات قيادة الفريق خلال الفترة المقبلة. 

تفاصيل وصول جوزيه جوميز  مدرب الزمالك الجديد 

وأكد مصدر مطلع أن جوزيه جوميز وصل مصر وبرفقته مدرب مساعد ومدرب أحمال ومدرب حراس مرمى.

وأشار المصدر لـ كورة بلس إلى أن جوزيه جوميز والفريق الفني المرافق له ينتظر أن يلتقوا في وقت لاحق بعد ظهر اليوم الخميس مسؤولي نادي الزمالك من اجل الاتفاق بشكل نهائي  على تفاصيل تولي تدريب الزمالك خلال الفترة المقبلة.   

وأوضح المصدر أن البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني الأسبق للزمالك هو من رشح جوزيه جوميز لمسؤولي النادي الأبيض لتولي تدريب الفريق في الفترة الحالية.

و سبق وعمل جوميز مدرب مساعد لجوسفالدو فيريرا في بورتو  من قبل، وهو ما دفع فيريرا لترشيحه لمسؤولي الأبيض لقيادة الزمالك في الفترة الحالية.

وفي وقت سابق وجه حسين لبيب، رئيس نادي الزمالك، الشكر لأعضاء مجلس إدارة "الأبيض" على مجهوداتهم خلال صفقة الانتقالات الشتوية الجارية حاليًا، وتم العديد من الصفقات، وقبلها حل أزمة القيد.

وكان الزمالك قد ضم العديد من الصفقات وأبرزهم عبد الله السعيد ومصطفى أشرف وسيف فاروق جعفر.

وتوج الزمالك ببطولة كأس دبي للتحدي بعد التغلب على أهلي جدة السعودي بثلاثة أهداف دون رد في مباراة مثيرة جمعتهما مساء اليوم الأحد.

وجاءت أهداف الفارس الأبيض عن طريق محمود عبد الرازق شيكابالا في الدقيقة 31، ويوسف إبراهيم أوباما في الدقيقة 48، ثم أتم اللاعب الشاب عمار ياسر الثلاثية في الدقيقة 88.

كما شهدت المباراة طرد لاعب الأهلي علي مجرشي ببطاقة حمراء مباشرة بعد اعتدائه على نبيل عماد دونجا لاعب الزمالك.

انطلقت المباراة بتبادل للكرة بين لاعبي الفريقين، ثم غلب الطابع الخططي، والهدوء، الذي كسره علي الأسمري بتسديدة قوية تصدى لها حارس مرمى الفريق الأبيض محمد عواد.

وتمثل الظهور الأول للفارس الأبيض في الدقيقة 10 بتسديدة من لاعب الوسط نبيل دونجا مرت أعلى المرمى.

وعاد الفريق السعودي لمواصلة الضغط الهجومي وسط تراجع دفاعي أبيض، وتألق عواد في عدة لقطات أبرزها تسديدة أليوسكي في الدقيقة 26.