رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تطورات الحالة الصحية للفنان المصري خالد الصاوي

نشر
الممثل المصري خالد
الممثل المصري خالد الصاوي

أثارت الإعلامية المصرية إنجي علي مخاوف الجمهور على صحة الممثل المصري خالد الصاوي، بعدما أعلنت خضوعه لعملية جراحية في الفم.

وطمأنت مي كُريم، زوجة الفنان المصري خالد الصاوي، جمهوره على حالته الصحية، مؤكدة أنه بحالة جيدة ويعاني فقط من مشكلة في الأسنان، ما اضطره لإجراء عملية جراحية بسيطة في الفم.

وأضافت زوجة الفنان المصري خالد الصاوي لوسائل إعلام محلية، أنه أخذ راحة من التصوير، لأنه لا يملك القدرة حاليًا على الكلام، وسيستأنف التصوير خلال يومين، نافية تعرضه لوعكة صحية.

وفي وقت سابق، كشفت الإعلامية المصرية إنجي علي عن خضوع الفنان المصري خالد الصاوي لعملية جراحية في الفم، وأنه اعتذر عن عدم الظهور في برنامجها بسبب تعرضه لأزمة صحية طارئة.

وقالت إنجي علي: "الفنان الكبير خالد الصاوي كان المفروض ينورني، لكن للأسف الشديد تعرض لحالة طارئة ولآلام شديدة في أثناء تصوير مسلسله وللأسف الشديد خضع لعملية في الفم".

وشارك الفنان المصري خالد الصاوي في بطولة فيلم "ليه تعيشها لوحدك"، الذي يعرض حاليًا في دور العرض، وتدور أحداثه حول طبيب يسعى للوقوف بجانب صديقه المصاب بالسرطان، ويمران ببعض التجارب العصيبة.

الملصق الدعائي لفيلم «أصل الحكاية».. خالد الصاوي وشيري عادل في الصدارة

قررت الشركة المنتجة للفيلم المصري "أصل الحكاية" طرح الفيلم في دور العرض يوم 25 يناير الجاري.

وفي محاولة لترويج العمل، نشرت الجهة المنتجة الملصق الدعائي، الذي يضم أغلب نجوم العمل، والذي تصدره الفنانة شيري عادل والفنان خالد الصاوي والفنان بيومي فؤاد.

وعبر حسابها في تطبيق "إنستجرام" أرفقت الملصق الدعائي بتعليق قالت خلاله: "السينما فيها حكايات كثيرة، لكن إحنا أصل الحكاية، الملصق الرسمي لفيلم أصل الحكاية بجميع دور العرض المصرية 25 يناير وجميع دول العالم".

وتجسد الفنانة شيري عادل دور فتاة تدعى (ملك) وتمتلك أفكارا معينة تجعلها تواجه العديد من الصعوبات، وهي تنتمي لعائلة كل فرد فيها له حكاية مختلفة ومستقلة فوالدها بيومي فؤاد وخالد الصاوي وعلاء مرسى من أعمامها، وعمتها هالة فاخر.

يذكر أن المناخ السينمائي بمصر، انتعش مؤخرا بعد طرح مجموعة من الأفلام المهمة منها "أبو نسب" بطولة محمد إمام وياسمين صبري، وفيلم "الإسكندراني" بطولة أحمد العوضي وزينة ومن إخراج خالد يوسف.