رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الفنان السوري وائل شرف يهاجم الممثلة الأردنية صفاء سلطان

نشر
الفنان السوري وائل
الفنان السوري وائل شرف والممثلة الأردنية صفاء سلطان

شن الفنان السوري وائل شرف هجوما لاذعا على الممثلة الأردنية صفاء سلطان، ردا على تصريحاتها الأخيرة بحقه.

وكشفت صفاء سلطان قبل أيام، خلال حوار ببرنامج "يا فيل يا ريل"، عن أنّها لا تتعاون فنيا مع وائل شرف بسبب "عدم وفائه معها" بحسب قولها، دون أن توضح مزيدا من التفاصيل عما حدث بينهما.

وظهر الفنان السوري وائل شرف، في مقطع فيديو شاركه عبر "إنستجرام"، كشف خلاله عن أن الأزمة بينه وبين "صفاء سلطان" تعود إلى عام 2010، قائلا إنه كان لا يعرفها قبل هذه السنة: "هى لم تتخرج في المعهد العالي للفنون المسرحية ولا توجد سابقة معرفة شخصية بيننا".

وروى الفنان السوري وائل شرف، أن أول تعامل له مع "صفاء سلطان" كان خلال مسلسل "بعد السقوط"، مشيرا إلى أنها كانت مخطوبة من منتج العمل رغم زواجه وإنجابه.

وأشار الفنان السوري وائل شرف، إلى أنه أثناء تصوير العمل كانت هناك مشكلات تقع بينها وبين المنتج، بشكل دفعه للتدخل وحل الأزمة في كل مرة.

ووصل الحال بـ"صفاء سلطان"، بحسب رواية الفنان السوري وائل شرف، إلى أخذ الأشرطة المسجل عليها الحلقات المصورة بعد نشوب مشكلة بينها وبين المنتج، وقالت إنها لن تسلمه إياها، مضيفا أنها كانت تدير الشركة بنفسها.

وفي وقت لاحق، تواصل المنتج معه وطالبه بالتدخل والحصول على الشرائط، وهو ما نفذه بالفعل، لكن "صفاء ردت عليه بقولها: "ما دخلك!"، حتى لجأ للقضاء.

وتوجهت الشرطة إلى منزل "صفاء سلطان" قبل أن يُفاجأوا بهروبها، على حد قوله.

بعد فترة، سلمت "صفاء سلطان" الأشرطة لكنها بعثت رسائل عبر البريد الإلكتروني للمحطات الفضائية، وزعمت أن المنتج لم يدفع المستحقات المالية للفنانين.

وغير الفنان السوري وائل شرف، دفة حديثه إلى تصريح "صفاء سلطان" الأخير، وقال الفنان السوري وائل شرف، بحقها: "الحمد لله أنك لست صاحبة فضل وأن رزقي ورزق غيري على رب العالمين وليس من أمثالك.. فلو كان على أمثالك لفنيت البشرية".

منصة نتفليكس تعلن طرح فيلم الأكشن Badland Hunters

طرحت اليوم الجمعة، شبكة البث الرقمي نتفليكس الأشهر حول العالم، فيلم الأكشن والخيال العلمي Badland Hunters، للمشاهدة حصريا عبر منصتها.
فيلم Badland Hunters، من بطولة كلا من، ما دونغ سوك، وروه جيونج إيوي، ولي جون يونغ، وجانغ، ويونغ نام، ولي هي جون.

تفاصيل الفيلم 

ويدور قصة فيلم Badland Hunters، حول زلزال مميت، يحول مدنية سيول الكورية، إلى أرض خراب بدون قوانين، فيما يقوم صياد، شجاع، بالتحرك لإنقاذ مراهق اختطفه طبيب مجنون. 

نتفليكس وخاصية بصمة الوجه

وفي سياق متصل كشفت تقارير صحفية أن عملاق البث الرقمي نتفليكس تعمل على تفعيل خاصية بصمة الوجه في الفترة القادمة، وذلك للتأكد من عدم مشاركة حساب المشترك مع أشخاص آخرين.

فيما لم تكشف التقارير عن موعد محدد، لتطبيق الخاصية رسميا، ويأتي ذلك بعد أيام من إعلان شبكة البث الرقمي نتفليكس رسميًا، عن باقة تحتوي على فواصل إعلانية بقيمة 7 دولارات شهريًّا، ويأتي ذلك ضمن خطة المنصة لتوسيع انتشارها وزيادة عدد المشاهدات، بالإضافة لتحقيق ربح أكبر خاصة بعد الخسائر المالية التي لحقت بالمنصة مؤخرًا.