رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الفنان المصري خالد الصاوي: «أصبت بمرض نفسي.. وفيروس سي غيرني»

نشر
 الفنان المصري خالد
الفنان المصري خالد الصاوي

كشف الفنان المصري خالد الصاوي عن جوانب مختلفة من حياته، حيث تحدث عن التحوّلات التي شهدها نتيجة للتجارب التي مر بها.

وأبدى خالد الصاوي، ندمه عن الغرور الذي تملكه في فترة من حياته، ما دفعه لاتخاذ قرارات خاطئة والتي ندم عليها لاحقًا.

وشارك الفنان المصري خالد الصاوي، قصة تعامله مع طبيب نفسي خلال لقاء مع الإعلامية لميس الحديدي، حيث شخص الطبيب مرضه بالبارانويا، وهو اضطراب الشخصية المرتابة أو جنون الارتياب.

وأوضح الفنان المصري خالد الصاوي، أن طبيبه النفسي طلب منه الامتناع عن زيارته في العيادة، بسبب طريقة تعامله معه، قائلًا: "الدكتور طلب مني أمتنع عن زيارته، روحت 3 شهور وفي الآخر قال لي خلينا أصحاب أحسن".

تجربة الإصابة بفيروس سي كانت من التحديات التي واجهها الفنان المصري خالد الصاوي، حيث أشار إلى أن هذه التجربة غيرت شخصيته وفهمه للحياة، حيث أدرك صغر حجمه في مواجهة المرض وكيف أن التواضع أمام الأمور الحياتية هو الأساس.

وقدم خالد الصاوي، شكره للجهود الرامية لعلاج الفيروس في مصر، مؤكدًا أن تلك التجربة علمته أهمية العناية بالصحة.

وندم الفنان المصري خالد الصاوي، أيضًا على تأخير قرار الزواج والإنجاب، ونصح جمهوره بعدم التدخل في أقدار الله وأن يتركوا الأمور لله، معتبرًا أن تدبيره أفضل وأحكم.

الملصق الدعائي لفيلم «أصل الحكاية».. خالد الصاوي وشيري عادل في الصدارة

قررت الشركة المنتجة للفيلم المصري "أصل الحكاية" طرح الفيلم في دور العرض يوم 25 يناير الجاري.

وفي محاولة لترويج العمل، نشرت الجهة المنتجة الملصق الدعائي، الذي يضم أغلب نجوم العمل، والذي تصدره الفنانة شيري عادل والفنان خالد الصاوي والفنان بيومي فؤاد.

وعبر حسابها في تطبيق "إنستجرام" أرفقت الملصق الدعائي بتعليق قالت خلاله: "السينما فيها حكايات كثيرة، لكن إحنا أصل الحكاية، الملصق الرسمي لفيلم أصل الحكاية بجميع دور العرض المصرية 25 يناير وجميع دول العالم".

وتجسد الفنانة شيري عادل دور فتاة تدعى (ملك) وتمتلك أفكارا معينة تجعلها تواجه العديد من الصعوبات، وهي تنتمي لعائلة كل فرد فيها له حكاية مختلفة ومستقلة فوالدها بيومي فؤاد وخالد الصاوي وعلاء مرسى من أعمامها، وعمتها هالة فاخر.

يذكر أن المناخ السينمائي بمصر، انتعش مؤخرا بعد طرح مجموعة من الأفلام المهمة منها "أبو نسب" بطولة محمد إمام وياسمين صبري، وفيلم "الإسكندراني" بطولة أحمد العوضي وزينة ومن إخراج خالد يوسف.