رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

أحداث الحلقة 6 من مسلسل «حالة خاصة»

نشر
الأمصار

ترقب متابعو مسلسل "حالة خاصة" الحلقة 6 من العمل، الذي يتصدر بطولته الفنان المصري الشاب طه دسوقي.

وشهد مسلسل "حالة خاصة" الحلقة 6 أحداثاً مثيرة، دفعت محبي العمل لترقب الحلقات المقبلة.

أحداث مسلسل «حالة خاصة» الحلقة 6

وشهدت الحلقة السادسة وقوع "رام الله"، التي تجسد شخصيتها الفنانة هاجر السراج، في أزمة نتيجة انتهاء إقامتها داخل مصر، في ظل فشل جهودها الخاصة بتجديد إقامتها، حتى تضطر للتفكير في الزواج من مصري.

وطلب "ياسر" (أحمد طارق) الزواج من "رام الله، رغم زواجه من "أماني" (غادة عادل) وفوجئ بموافقة الأولى، بل وطلبت منه إنجاز الأمر على نحو سريع.

تطلعات "رام الله"، توقفت عند رد "ياسر"، الذي طالبها بالتمهل لترتيب أموره، حتى يفاجأ بأنها ترفض الزواج منه.

وهنا، استغل الموقف "خالد"، الذي يجسده الفنان أحمد الأزعر، وجدد طلب زواجه من "رام الله"، لكن الأخيرة ترفض.

وانتهت الحلقة 6 إلى جلوس "رام الله" رفقة المأذون وعدد من الشهود، وعلى نجو مفاجئ، دخل "نديم"، الذي يجسده الفنان طه دسوقي.

أبطال مسلسل "حالة خاصة"
 

قصة وأبطال مسلسل "حالة خاصة"

مسلسل "حالة خاصة" من بطولة الفنان طه دسوقي، والفنانة غادة عادل، وحسن أبو الروس، وهو من تأليف مهاب طارق ومن إخراج عبدالعزيز النجار.

وتدور الأحداث حول شاب مصاب بالتوحد، ولكنه يعشق مهنة المحاماة وبفضل موهبته يلفت الأنظار.

مسلسل "حالة خاصة" من الأعمال الأصلية لمنصة "WATCH IT"، ويعرض كل يوم أربعاء الساعة 12 صباحا، ويمكن متابعة الحلقات عبر المنصة.

يتمرد الفنان طه دسوقي في مسلسل "حالة خاصة" على "الكوميديا"، إذ يظهر بدور مختلف عن أعماله السابقة كلها، ويقدم شخصية "نديم أحمد أبو سريع"، وهو شاب متفوق تخرج في كلية الحقوق، ولم يتم تعيينه في الكلية لأنه (حالة خاصة)، ويعاني من الإصابة بالتوحد، كما أنه متعلق بشدة بوالدته.

وتقدم الفنانة هاجر السراج في المسلسل شخصية فتاة جميلة تدعى "رام الله" وهي الفتاة المميزة للشاب المتفوق "نديم" أما غادة عادل فتجسد شخصية محامية بارزة ومستعدة لكسر كل القواعد من أجل الانتصار في ساحة القضاء.