رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

فيلم "الحريفة" يسجل 11 ونصف مليون جنيه في دور العرض السينمائية المصرية

نشر
الأمصار

حقق فيلم "الحريفة" خلال الفترة الماضية نجاحا كبيرا، كما حافظ أمس على تصدر قائمة الإيرادات اليومية، وحصد 988 ألفا و492 جنيها في دور العرض السينمائية المصرية، ووصل إجمالى ما حققه الفيلم خلال الفترة الماضية 11 مليونا و504 آلاف و642 جنيها.

فيلم "الحريفة" بطولة نور النبوى، أحمد غزى، كزبرة، نور إيهاب، خالد الذهبى، عبد الرحمن محمد، سليم الترك وآخرون، مع ظهور خاص للنجم بيومى فؤاد وشريف الدسوقى، ويضم الفيلم نجم الكرة السابق أحمد حسام ميدو، كممثل لأول مرة داخل العمل، والفيلم من تأليف إياد صالح، وإخراج رؤوف السيد .

‎وتدور أحداث فيلم "الحريفة" حول ماجد لاعب كرة القدم الذى تدفعه الظروف العائلية إلى أن ينتقل من مدرسته الدولية إلى مدرسة حكومية، وهناك يتعرف على مجموعة من زملائه من خلفيات مختلفة، وينضم لفريقهم الذى يشارك فى مباريات بالساحات الشعبية ومراكز الشباب ومعاً يحلمون بأن يشاركوا فى بطولة كبيرة جائزتها مليون جنيه.

وفي وقت سابق، تمكن فيلم “أبو نسب” من تصدر شباك التذاكر في المملكة العربية السعودية لهذا الأسبوع، وذلك ضمن الأفلام المصرية التي تعرض حاليا.

واحتل فيلم “أبو نسب” المركز الأول بالنسبة للأعمال المصرية، والثاني في القائمة التي تضم الأعمال المصرية والأجنبية  التي تعرض في السينمات السعودية

وعن إيرادات الأفلام المعروضة بالسنمات حاليا:

فيلم الإسكندراني

حقق فيلم "الإسكندراني" إيرادات بلغت قيمتها 523.538 جنيها ويحتل المركز الثاني بينما حقق إجمالى إيراداته 13.664.285 وذلك بعد عرضه لمدة أسبوعين فقط.

والفيلم يقوم ببطولته كل من الفنان أحمد العوضي، زينة، حسين فهمي، بيومي فؤاد، محمود حافظ، صلاح عبد الله، إنتصار، عصام السقا، وهو من إخراج خالد يوسف، ومن تأليف الكاتب الراحل أسامة أنور عكاشة.

فيلم شماريخ
وحقق فيلم “شماريخ” ايرادات تصل إلى 119.472 جنيها لياتى فى المركز الرابع وحققت الإيرادات الإجمالية للفيلم 26.160.197 وذلك فى 6 أسابيع.

وتدور أحداث فيلم شماريخ، في إطار من الحركة والتشويق، حول فكرة الضغوط التي يتعرض لها الإنسان في الحياة، من خلال رجل أعمال يقع في حب فتاة، وتصل حياته إلى مرحلة من الضغوط المتفجرة.