رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

"الخطوط الكويتية" تلغي وتعيد جدولة رحلات إلى جدة والقاهرة

نشر
الأمصار

أعلنت شركة الخطوط الجوية الكويتية اليوم الخميس إلغاء وتحويل بعض رحلاتها إلى مدينتي جدة والقاهرة، مع إعادة جدولة رحلتها من وإلى مطار صبيحة الدولي في مدينة إسطنبول التركية.

كشفت الشركة في تدوينة على موقع التواصل الاجتماعي "إكس" أنها غيرت نوع الطائرة في الرحلة رقم  (ku545)المتجهة إلى القاهرة اليوم، وتحويل بعض ركابها إلى الرحلة رقم (ku543) في تمام الساعة 10.55 مساءً بتوقيت الكويت.

وإلى جانب ذلك فقد سيتم تحويل بعض الركاب من الرحلة رقم (ku546) المتجهة من القاهرة إلى الكويت اليوم إلى الرحلة رقم (ku544) ليوم الجمعة في تمام الساعة 2.40 صباحاً بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة.

كما أعلنت أن رحلتها إلى مدينة جدة السعودية اليوم رقم (ku785) قد أُلغيت لأسباب فنية وسيتم تحويل ركابها إلى الرحلة رقم (ku783) اليوم في تمام الساعة 11.40 مساء بالتوقيت المحلي لمدينة الكويت.

وتابعت "الخطوط الكويتية" أنها ألغت الرحلة رقم (ku786) المتجهة من جدة إلى الكويت اليوم لأسباب فنية مبينة أنه سيتم تحويل ركابها إلى الرحلة رقم (ku784) ليوم الجمعة في تمام الساعة 3.10 صباحاً بالتوقيت المحلي لمدينة جدة.

يأتي ذلك إلى جانب إعادة جدولة رحلتها رقم (ku157) المتجهة إلى مطار صبيحة اليوم إلى الساعة 1.20 دقيقة مساءً بالتوقيت المحلي لمدينة الكويت،

وتمت إعادة جدولة رحلتها رقم (ku158) المتجهة من مطار صبيحة إلى الكويت اليوم إلى الساعة 6 مساءً بالتوقيت المحلي لمدينة إسطنبول.

إقلاع الطائرة الـ41 من الجسر الجوي الكويتي متجهه لمطار العريش لإغاثة غزة

وفي سياق اخر، أقلعت صباح الأربعاء، الطائرة الإغاثية الـ41 من الجسر الجوي الكويتي متجهة إلى مطار العريش وعلى متنها 40 طنا من المساعدات من المواد الغذائية والمستلزمات الطبية والإيوائية لقطاع غزة.

وتحمل الطائرة الإغاثية نحو سبعة أطنان من المواد والأجهزة والمستلزمات الطبية الخفيفة والمهمة، إلى جانب 13 طنا متنوعة من المواد الغذائية الأساسية، و20 طنا من البطانيات ومستلزمات الأطفال والإيواء المختلفة، وذلك بتوجيهات من القيادة السياسية الكويتية، وبالتعاون مع وزارات الخارجية والدفاع والشؤون الاجتماعية بالكويت.