رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

مدرب العراق: الفوز على اليابان يتطلب تقديم مباراة مثالية

نشر
الأمصار

يرى المدير الفني للمنتخب العراقي خيسوس كاساس، اليوم الخميس، أن الفوز على اليابان يتطلب تقديم مباراة مثالية، مشيراً إلى أن فريقه سيواجه غداً المنتخب الأفضل في قارة آسيا.

 

 

وقال كاساس في المؤتمر الصحفي التقديمي: "سنواجه الفريق الأفضل في آسيا، اليابان فريق قوي ويمتلك خبرات كبيرة منها كأس العالم الأخيرة هنا في قطر".

وأضاف: "يجب أن نقدم مباراة مثالية إذا أردنا تحقيق الفوز على اليابان.. وقمنا بالتحضير المثالي لهذه المواجهة الصعبة".

 

وأوضح: "بخصوص اللاعب دانيلو السعيد، لم تكن هناك أي مشاكل، بعد مباراة إندونيسيا اتصل بي لأنه كان يريد عقد اجتماع خاص معي، وهناك أشخاص كانوا ينشرون الأكاذيب والشائعات، وقال لي إنه لم يكن يشعر بحالة جيدة منذ اليوم الأول في أبو ظبي رغم إشراكه في مباراة كوريا الجنوبية".

وزاد: "حالته النفسية لم تكن بأفضل حال، وقال لي إنه يعاني من مشاكل على المستوى الشخصي وحاولت أن أقنعه بالاستمرار ولكنه كان يريد العودة للديار". 

ونوه كاساس: "كل ما أريده هو أن تتحسن حالة دانيلو بأقصى سرعة، ولم أفهم ردة فعل الإعلام والجمهور العراقي وحتى أعضاء الاتحاد، إنه شخص محترم ونتمنى له التوفيق، هو لاعب جيد ومهم ويجب أن نحترم خصوصيته، هذا كل ما في الأمر". 

وأردف: "بالنسبة لسعد ناطق فهو بحالة جيدة وهو قادر على المشاركة".

 

وختم: "بخصوص أسامة رشيد، فإن كرة القدم مهمة ولكن الحياة أهم، إنه بوضع خاص، وهذا ما دفعه للتوجه للبرتغال وسيعود مساءً للدوحة.. الاتحاد العراقي قدم له جميع التسهيلات وغدا سيكون متواجداً في المباراة".

المنتخب العراقي يواصل تدريباته قبل مواجهة اليابان

يواصل المنتخبُ العراقي تدريباته صباح اليوم الأربعاء تحضيرًا لمُواجهةِ المنتخب الياباني بعد غدٍ الجمعة في الساعةِ الثانية والنصف ظهرًا بتوقيت بغداد في المواجهةِ التي سيحتضنها ملعبُ المدينة التعليميّة ضمن إطار مبارياتِ الجولة الثانية لفرق المجموعة الرابعة لنهائياتِ كأس آسيا 2023.

تدريباتُ اليوم، التي احتضنتها مراكزُ التدريب في نادي الغرافة، شهدت حضورَ رئيس الاتحاد العراقيّ لكرة القدم عدنان درجال والنائب الأول علي جبار والأعضاء غالب الزاملي ويحيى زغير ومحمد ناصر والأمين العامّ محمد فرحان.

من جهةٍ أخرى، يعقد يوم غد الخميس الساعة 12:00-12:30 المؤتمرُ الصحفيّ لمدرب المنتخبِ العراقي خيسوس كاساس، إلى جانبِ اللاعب إبراهيم بايش والخاص بلقاءِ اليابان، وذلك في المركز الصحفيّ (مشيرب)