رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

نقل الفنان المصري بيومي فؤاد للمستشفى بعد تعرضه لأزمة صحية

نشر
الفنان بيومي فؤاد
الفنان بيومي فؤاد

كشف محمد فؤاد، المخرج الشاب وابن الفنان المصري بيومي فؤاد، عن دخول والده إلى المستشفى بعد تعرضه لأزمة صحية.

ونشر محمد فؤاد صورًا على حسابه في "إنستجرام"، تظهر والده الفنان المصري بيومي فؤاد، وهو يخضع لجلسة تنفس صناعي داخل المستشفى، دون الكشف عن تفاصيل إضافية حول حالته الصحية.

ويشارك الفنان المصري بيومي فؤاد، حالياً في عدة أعمال سينمائية تعرض في السينمات، من بينها أفلام "الإسكندراني"، "أنا وابن خالتي"، "الحريفة"، و"كارت شحن".

وشارك الفنان المصري بيومي فؤاد، أيضًا في موسم الرياض بالعرض المسرحي "الصندوق الأحمر"، الذي يجمعه بنخبة من النجوم، من بينهم ليلى علوي، ميمي جمال، طارق الإبياري، سليمان عيد، مروة عبدالمنعم، نور إيهاب، ورنا رئيس.

الفنان المصري بيومي فؤاد

بيومي فؤاد يستعد لتصوير "وقت إضافي" 

يستعد الفنان المصري بيومي فؤاد، لبدء تصوير فيلمه الجديد "وقت إضافي"، استعدادًا لطرحه بدور العرض السينمائي في الموسم الشتوي المقبل.

الفيلم بطولة بيومي فؤاد، عمرو عبد الجليل، باسم سمرة، نسرين أمين، أحمد سلطان، فكرة محمد ياسطي، سيناريو وحوار رشاد رشدي، إخراج أحمد جبة.

 

بيومي فؤاد يشارك في بطولة 3 أفلام تطرح اليوم بدور العرض المصرية

ويشارك الفنان المصري بيومي فؤاد، في موسم صيف 2023 بـ3 أفلام جديدة يتم طرحهم هذا الأسبوع دفعة واحدة، اثنين منهم يطرحان في دور العرض، بالإضافة إلى الأفلام التي تعرض ويشارك فيها بيومي فؤاد.

الفيلم الأول هو "وش في وش" ويشارك في بطولته بيومي فؤاد إلى جانب محمد ممدوح، أمينة خليل، أحمد خالد صالح، محمد شاهين، خالد كمال، أنوشكا، أسماء جلال، محمد شاهين، محمود الليثي، سامي مغاوري، دنيا سامي، وسلوى محمد على، وإخراج وليد الحلفاوي، وتدور الأحداث حول عائلتين يحدث بينهما مشاكل وتصل إلى طريق مسدود وذلك في إطار اجتماعي لايت.

والفيلم الثاني هو فيلم "العميل صفر" الذي طرح بدور العرض، وهو بطولة أكرم حسنى، أسماء أبو اليزيد، مصطفى غريب، منذر رياحنة، فيدرا، إسماعيل فرغلي، الممثلة السعودية فاطمة البنوي لأول مرة في فيلم مصري، أيمن الشيوي، أيمن طعمة، فكرة أكرم حسني، وسيناريو وحوار وإنتاج وائل عبدالله، إخراج كريم العدل.

الفنان بيومي فؤاد

بيومي فؤاد هو ممثل مصري، من مواليد 16 يونيو 1965، تخرج من كلية الفنون الجميلة في جامعة حلوان، وكان مشتركا في فرقة أتيليه المسرح.

كما تخرج ضمن الدفعة الأولى لمركز الإبداع الفني، قسم الإخراج. عمل في مجال الإعلانات أولاً. وعمل في السينما بأدوار صغيرة في أفلام، مثل بدل فاقد، أحكي يا شهرزاد عام 2009، 678 عام 2010 وأسماء عام 2011. بالإضافة إلى أعمال تلفازية، مثل أبواب الخوف عام 2011، رقم مجهول عام 2012، اسم مؤقت عام 2013. وزادت شهرته مع مشاركته في مسلسل الكبير قوي بأجزائه الخمسة. في عام 2013 شارك في مسلسل موجة حارة. يعد بيومي فؤاد من أشهر من أدوا دور الطبيب في السينما المصرية، كما أنه اشترك في العديد من المسلسلات خاصة أعوام 2015، 2016، 2017 جعلته يلقب بـ«جوكر الدراما المصرية».