رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

35 مليون جنيه إجمالي إيرادات فيلم "أبو نسب"

نشر
فيلم أبو نسب
فيلم أبو نسب

حقق فيلم "أبو نسب" للنجم المصري محمد إمام إيرادات بلغت 594 ألف جنيه في شباك تذاكر أمس السبت، ليصل إجمالي ما حصده الفيلم حتى الآن 35 مليون جنيه، حيث انطلق فيلم "أبو نسب" في دور العرض يوم الخميس الموافق 21 ديسمبر الماضي.

فيلم "أبو نسب" بطولة محمد إمام، ماجد الكدواني، ياسمين صبري، وفاء عامر، هالة فاخر، محمد ثروت، محمد لطفي، علاء مرسى، وضيوف الشرف، ماجد المصري، وشيكو، وعدد آخر من الفنانين، والفيلم من تأليف أيمن وتار وإخراج رامي إمام.

أحداث فيلم أبو نسب

وتدور أحداث فيلم أبو نسب في إطار اجتماعي كوميدي حول شخصية "علي" محمد إمام، الذي يعمل طبيب أطفال، والذي يقع في حب "داليا" ياسمين صبري، وعندما يقرر الزواج منها، يظهر والدها المجرم بعد خروجه من السجن يوم زفافهما، فتنقلب حياتهما رأسا على عقب، ويجد نفسه متورطا في سلسلة من أحداث الانتقام بين حماه وعصابته وبين عصابة أخرى.

ويشهد موسم إجازة منتصف العام الدراسي 2024 عرض العديد من الأفلام التي حجزت مكانها في الموسم وهى "ليه تعيشها لوحدك" بطولة شريف منير وخالد الصاوي، والذي انطلق عرضه أمس الأربعاء 3 يناير، فيلم "الإسكندراني" بطولة أحمد العوضي وزينة وإخراج خالد يوسف، والذي انطلق عرضه اليوم الخميس 4 يناير.

واستقبلت دور العرض اليوم الخميس أيضاً أفلام "عصابة عظيمة" بطولة اسعاد يونس، و"أنا وابن خالتي" بطولة بيومي فؤاد وسيد رجب، "الحريفة" بطولة نور النبوي وعدد من الفنانين الشباب، كما يعرض في الموسم يوم 17 يناير فيلم "مقسوم" بطولة ليلى علوي وشيرين رضا إضافة إلى عدد آخر من الأفلام المقرر عرضها خلال شهر يناير الجاري.

محمد عادل إمام يعلن مد عرض فيلم أبو نسب في أمريكا وكندا

أعلن الفنان محمد عادل إمام، عبر حسابه بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، مد عرض فيلم أبو نسب في كندا وأمريكا.

ونشر محمد عادل إمام البوستر الدعائي للفيلم معلقًا: «الحمدلله نظرًا للإقبال الكبير، تم مد عرض فيلم أبو نسب في الولايات المتحدة الأميركية وكندا.

فيلم أبو نسب

ويضم فيلم أبو نسب عددًا كبيرًا من نجوم الفن أبرزهم: محمد إمام، ياسمين صبري، ماجد الكدواني، وفاء عامر، هالة فاخر، محمد لطفي، علاء مرسي، وعدد آخر من الفنانين، والسيناريو من إعداد أيمن وتار، ومن تأليف أيمن وتار وإخراج رامي إمام.

وحقق الفيلم نجاح كبير في مصر وعدد من الدول العربية والأجنبية حيث حقق في مصر إيرادات تخطت 30 مليون حتى الآن.

وفيلم «أبو نسب» يشهد عودة تعاون ناجح بين محمد إمام وياسمين صبري في السينما، بعد مشاركتهما السابقة في أفلام "جحيم في الهند" عام 2016، و"ليلة هنا وسرور" عام 2018.

وكان تصدر فيلم "أبو نسب" للنجم المصري محمد إمام الإيرادات أمس، بعد أن حصد مليونين و504 آلاف و641 جنيهًا، في دور العرض السينمائية المختلفة، بينما جاء في المركز الثاني فيلم "الإسكندراني" بطولة النجم المصري أحمد العوض، إذ حقق أمس إيرادات بلغت مليونين و224 ألفًا و460 جنيه، ليصل إجمالي ما حققه الفيلم خلال 4 أيام عرض 6 ملايين و445 ألفًا و279 جنيها.

وجاء في المركز الثاني فيلم "أبو نسب" بطولة النجوم محمد إمام وياسمين صبري وماجد الكدواني، حيث بلغت ايراداته مليون 675 ألف جنيه، وجاء في المركز الثالث فيلم "الحريفة" بطولة الفنان نور النبوي بإيرادات بلغت 624 الف جنيه، وجاء فيلم "شماريخ" بطولة آسر ياسين وأمينة خليل في المركز الرابع 445 ألف جنيه.