رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

حفل تامر حسني في دبي.. ابنته «تاليا» تخطف الأنظار

نشر
تامر حسني وابنته
تامر حسني وابنته تاليا في حفل دبي

خطف الفنان المصري تامر حسني، الملقب بين جمهوره بـ"نجم الجيل" الأنظار في حفله الأخير، الذي أحياه في دبي.

وقدم تامر حسني خلال الحفل باقة متنوعة من أجمل أغنياته، التي حققت نجاحا كبيرا طوال مسيرته الفنية، ومنها: "حلو المكان، هرمون السعادة، حبيتها يا ناس، وصلت لأخري، بغير عليها".

حفل تامر حسني في دبي

وتفاعل الجمهور مع الفنان المصري تامر حسني، الذي اصطحب معه ابنته الكبرى "تاليا" في هذه الرحلة، وصعدت تاليا إلى المسرح، وشاركت والدها في الحفل.

وتعبيرا عن سعادته بهذا الحفل، نشر الفنان المصري تامر حسني، صورا عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، ووجه الشكر لجمهوره وقال: "من حفل مهرجان دبي، شكرا للحضور الكريم من جماهير الإمارات وكل الجاليات العربية نورتوني".

من ناحية أخرى، طرح الفنان المصري تامر حسني، مؤخرا كليب "موحشتكيش"، من كلمات أمير طعيمة، ألحان وتوزيع أحمد إبراهيم ويظهر فيه مع الفنانة ثراء جبيل، وهو يسترجع ذكريات قضاها مع حبيبته، وحققت الأغنية نجاحا كبير منذ طرحها.

تامر حسني وابنته تاليا في حفل دبي
حفل تامر حسني في دبي
حفل تامر حسني في دبي

تامر حسني يطرح كليب أغنية "موحشتكيش" من ألبومه الجديد

طرح منذ قليل، النجم تامر حسني عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب" كليب أغنيته الجديدة "موحشتكيش"، من ألبومه الجديد "هرمون السعادة" المقرر طرحه قريبا. طرح منذ قليل، النجم تامر حسني عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب" كليب أغنيته الجديدة "موحشتكيش"، من ألبومه الجديد "هرمون السعادة" المقرر طرحه قريبا. 

تامر حسني وثراء جبيل 

وتشارك تامر حسني في الكليب الفنانة ثراء جبيل، وذلك من خلال الأداء التمثيلي.

وأغنية موحشتكيش من كلمات أمير طعيمة، ألحان وتوزيع أحمد إبراهيم، ماستر علي فتح الله.

وتقول كلمات الأغنية: "شكل المكان زي ما كان متغيرتش حاجات كتير شايف بعيني ذكريات من قلبي حبيتها بضمير.. أجمل سنين أنا عيشتها كانت هنا كل اللي ناقص في المكان إنتي وأنا وتفاصيل كتير مش ممكن أحسها من غيرك.. معقول أكون موحشتكيش !!؟ من يوم بعادنا مش بعيش رغم الفُراق مفارقتنيش بعدك خالص واقفه الحياه من بعد حضنك حضني مات.. وكلامي يشبه للسكات فاضلي منك ذكريات.. ذكريات.. آه واللي فاضلي مني آه بيلف صوتك في المكان.. لسه صورنا على الرفوف وكلام كتبته من زمان.. وضحكتك بين الحروف".