رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

فيلم "الإسكندراني" يحقق 11 مليون ونصف خلال 9 أيام عرض

نشر
فيلم الإسكندراني
فيلم الإسكندراني للنجم أحمد العوضي

حصد فيلم "الإسكندراني" بطولة أحمد العوضي وزينة وعصام السقا وإخراج خالد يوسف، أمس الجمعة، إيرادات بلغت مليونًا و289 ألفًا و138 جنيهًا، ليصل إجمالي ما حققه الفيلم خلال 9 أيام عرض 11 ملايين و326 ألف جنيه.

فيلم "الإسكندراني" من تأليف أسامة أنور عكاشة وإخراج خالد يوسف، ويشارك في بطولته أحمد العوضي، زينة، حسين فهمي، بيومي فؤاد، صلاح عبدالله، عصام السقا، محمود حافظ، خالد سرحان، انتصار، محمد رضوان، محمود الليثي وعدد آخر من الفنانين، والفيلم إشراف عام على الإنتاج أحمد عفيفي، عبدالله أكرم تصوير سامح سليم ديكور أحمد عباس ملابس مونيا فتح الباب منتج فني صبري السماك مونتاج عمرو عاكف.

قصة وأبطال فيلم الإسكندراني 

وتدور أحداث الفيلم داخل مدينة الإسكندرية حول بكر (أحمد العوضي)، الذي يعيش في صراعات مع والده، فيسافر إلى الخارج من أجل تحقيق ذاته بصحبة صديقه زكي الذي يجسد دوره عصام السقا، لكن عندما يعود يجد أن تلك الأزمات ما زالت تطارده، وذلك في اطار اجتماعي مشوق لا يخلو من الأكشن.

يشارك في بطولة فيلم "الإسكندرانى" عدد من النجوم، وهم: أحمد العوضي، زينة، حسين فهمى، صلاح عبد الله، محمود حافظ، خالد سرحان، انتصار، محمد رضوان، محمود الليثى، والفيلم إشراف عام على الإنتاج أحمد عفيفى، عبد الله أكرم تصوير سامح سليم ديكور أحمد عباس ملابس مونيا فتح الباب منتج فنى صبرى السماك مونتاج عمرو عاكف، تأليف أسامة أنور عكاشة وإخراج خالد يوسف .

احتفل أبطال صناع فيلم الإسكندراني

احتفل أبطال صناع فيلم الإسكندراني منذ يومين  بالعرض الخاص في القاهرة، وجاء ضمن الحضور المخرج خالد يوسف، نسرين عكاشة ابنة الراحل أسامة أنور عكاشة، أحمد العوضى، زينة، عصام السقا، محمود حافظ، محمد رضوان، تسنيم مطر، مايا فارس، محمد فاضل وزوجته الفنانة فردوس عبد الحميد، دكتور خالد عبد الجليل رئيس الرقابة على المصنفات الفنية، عصام كاريكا، سناء يوسف، عمر زهران، الفنانة انجى أباظة، الفنانة ياسمين كساب، حنان مفيد فوزى، نبيلة عبيد، محمود قابيل، المنتج محمد العدل، مجدى فكرى، المخرج مجدى أحمد على.

أعلن الفنان أحمد العوضي، عن تعاقده لبطولة فيلم “الإسكندراني” في أول تعاون بينه وبين المخرج خالد يوسف العائد للسينما بعد غياب وأول بطولة مطلقة للعوضي على الشاشة الكبيرة ومن تأليف الكاتب الراحل أسامة أنور عكاشة.

ونشر العوضي، مجموعة من الصور عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”أثناء توقيعه على العقد ويقف بجواره المخرج خالد يوسف. 

وعلق العوضي، علي الصور قائلا: بسم الله توكلنا على الله .. تم التعاقد على فيلم الإسكندراني للمخرج الكبير خالد يوسف .. إن شاء الله فيلم يليق بكل إخواتي.