رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

وفاة بطل مسلسل Days of Our Lives عن عمر 98 عامًا

نشر
الأمصار

توفى الفنان بيل هايز، بطل مسلسل  Days of Our Lives، عن عمر يناهز 98 عامًا، ما سبب حالة من الحزن داخل فريق عمل المسلسل.

وأصدر أبطال المسلسل  بيانًا قال بعد رحيل بيل هايز : بقلب مثقل نشارك وفاة حبيبنا بيل هايز، واحد من أطول الشخصيات التي ظهرت في مسلسل بداية من عام 1970 وصوره باستمرار طوال حياته، لقد ظل هو وزوجته سوزان سيفورث هايز أساس عائلة ويليامز هورتون الممتدة لأكثر من 50 عاما.

ونشر موقع فارايتى بيانا آخر للمنتج كين كورداى قال فيه : على الرغم من أننا نحزن ونفتقده، إلا أن إرث بيل الذي لا يمحى سيعيش في قلوبنا والقصص التي نرويها، سواء على الشاشة أو خارجها.

واحتفل بيل هايز بعيد ميلاده 98 منذ أيام قبل وفاته وقد قدم  شخصية دوج ويليامز في المسلسل الشهير «Days of Our Lives» منذ عام 1970، بعد خمس سنوات من ظهور العرض لأول مرة، التقى بزوجته الممثلة سوزان سيفورث، وتزوجا بالفعل في عام 1974، وبعد ذلك بعامين تزوجا داخل أحداث المسلسل.

وفي وقت سابق، أعلنت إدارة شرطة لوس أنجلوس اليوم الخميس، إغلاق التحقيق في وفاة نجم مسلسل "فريندز" الراحل ماثيو بيري، الذي عثر عليه ميتا في منزله في لوس أنجلوس يوم 28 أكتوبر 2023.

وبحسب تقرير علم السموم الصادر بعد فترة وجيزة من الوفاة، فإن بيري لم يكن قد تناول جرعة زائدة من الميثامفيتامين أو الفنتانيل، كما أشيع في البداية.

وفي ديسمبر 2023، كشف تقرير تشريح الجثة الصادر عن مكتب الفحص الطبي في مقاطعة لوس أنجلوس، أن بيري توفي بسبب "التأثيرات الحادة للكيتامين".

ومن العوامل المساهمة الأخرى في الوفاة الغرق ومرض الشريان التاجي وتأثيرات البوبرينورفين المستخدم لعلاج اضطراب استخدام المواد الأفيونية.

 

وأشارت الشرطة إلى أن الوفاة نتجت عن "الإفراط في تحفيز القلب والأوعية الدموية واكتئاب الجهاز التنفسي".

ويشير التقرير أيضًا إلى أن بيري كان يتلقى علاجًا بحقن الكيتامين، على الرغم من أن هذا العلاج لا يأخذ في الاعتبار الكيتامين الموجود في نظامه وقت الوفاة.

وكانت تقارير صحفية قد كشفت قبل أيام، أن بيري لم يكن قد أقلع عن الإدمان حتى نهاية حياته، وإنما كان يلجأ لحيل جديدة للحصول على المخدرات، منها استخدام التطبيقات للتواصل مع الفتيات الصغيرات اللاتي لا يتخطين سن الـ 21 أو 22 عامًا من أجل مساعدته في الحصول على المخدرات.

وكانت زوجة بيري السابقة ليزا كودرو قد نعتت زوجها الراحل في بيان، قائلة: "كان ماثيو شخصًا رائعًا ولطيفًا وموهوبًا، وسوف نفتقده كثيرًا"