رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

إغلاق التحقيق في وفاة نجم مسلسل "فريندز" الراحل ماثيو بيري

نشر
الأمصار

 أعلنت إدارة شرطة لوس أنجلوس اليوم الخميس، إغلاق التحقيق في وفاة نجم مسلسل "فريندز" الراحل ماثيو بيري، الذي عثر عليه ميتا في منزله في لوس أنجلوس يوم 28 أكتوبر 2023.

وبحسب تقرير علم السموم الصادر بعد فترة وجيزة من الوفاة، فإن بيري لم يكن قد تناول جرعة زائدة من الميثامفيتامين أو الفنتانيل، كما أشيع في البداية.

وفي ديسمبر 2023، كشف تقرير تشريح الجثة الصادر عن مكتب الفحص الطبي في مقاطعة لوس أنجلوس، أن بيري توفي بسبب "التأثيرات الحادة للكيتامين".

ومن العوامل المساهمة الأخرى في الوفاة الغرق ومرض الشريان التاجي وتأثيرات البوبرينورفين المستخدم لعلاج اضطراب استخدام المواد الأفيونية.

وأشارت الشرطة إلى أن الوفاة نتجت عن "الإفراط في تحفيز القلب والأوعية الدموية واكتئاب الجهاز التنفسي".

ويشير التقرير أيضًا إلى أن بيري كان يتلقى علاجًا بحقن الكيتامين، على الرغم من أن هذا العلاج لا يأخذ في الاعتبار الكيتامين الموجود في نظامه وقت الوفاة.

وكانت تقارير صحفية قد كشفت قبل أيام، أن بيري لم يكن قد أقلع عن الإدمان حتى نهاية حياته، وإنما كان يلجأ لحيل جديدة للحصول على المخدرات، منها استخدام التطبيقات للتواصل مع الفتيات الصغيرات اللاتي لا يتخطين سن الـ 21 أو 22 عامًا من أجل مساعدته في الحصول على المخدرات.

وكانت زوجة بيري السابقة ليزا كودرو قد نعتت زوجها الراحل في بيان، قائلة: "كان ماثيو شخصًا رائعًا ولطيفًا وموهوبًا، وسوف نفتقده كثيرًا"

 

إيرادات فيلم "The Hunger Games" تتجاوز 328 مليون دولار عالميًا

وفي سياق أخر، وصلت إيرادات فيلم "The Hunger Games: The Ballad of Songbirds"، إلى 328 مليونًا و258 ألف دولار بشباك التذاكر العالمي، مُنذ طرحه يوم 17 نوفمبر الماضي، العمل من إنتاج شركة Lions Gate Films، ووصلت مُدته إلى ساعتين و37 دقيقة.

وانقسمت إيرادات العمل بين 163 مليونًا و825 دولارًا بشباك التذاكر الأمريكي، و164 مليونًا و433 ألف دولار بشباك التذاكر العالمي.

يُركّز "The Ballad of Songbirds and Snakes" على كوريولانوس سنو، وهو صبى طموح، والذى أصبح فى النهاية الزعيم المستبد لبلد بانيم البائس، وهو من إخراج فرانسيس لورانس، ومن بطولة توم بليث، راشيل زيجلر، هانتر شيفر، جيسن شوارتزمن وبيتر دينكلاج